تعرف على سيارات مرسيدس 2020 الجديدة التي ستصنع في الصين

حصلنا اليوم على معلومات أعزاءنا متابعي عرب جي تي تكشف عن سيارات مرسيدس 2020 الجديدة التي سيتم صنعها في الصين.

وفقاً لما تم نشره على موقع AutoNews ستبدأ شركة مرسيدس بنز قريباً إن شاء الله إنتاج 3 سيارات جديدة لها في الصين لتستفيد من مشروع مشترك يجمع بين صانع السيارات الألمانية الفاخرة مع شركة BAIC الصينية لتزيد من حصة مبيعات سيارات مرسيدس الأجدد في السوق الصيني .

سيارات مرسيدس 2020 الجديد التي ستصنع في الصين :

مرسيدس AMG A35L سيدان .

مرسيدس GLB ، التي ستكون 3 سيارة كروس أوفر يتم صنعها في الصين بعد طرازي ؛ مرسيدس GLA ، و مرسيدس GLC .

مرسيدس EQC .

مرسيدس AMG A35Lومن خلال قرار إنتاج أجدد سيارات مرسيدس بنز في الصين تتجنب الشركة الألمانية دفع التعريفات الجمركية المفروضة على السيارات الواردة للسوق الصيني ، كما أنها تصبح متوافقة مع التشريعات القانونية لصناعة السيارات في الصين والتي تركز بشكل كبير على توفير سيارات كهربائية بالكامل .

يجدر الإشارة إلى أن شركة مرسيدس بنز تصنع العديد من الطرازات لديها في الصين ، إلى جانب سيارتي GLA و GLC ، هناك عدداً من سيارات ؛ مرسيدس A-Class ، و مرسيدس C-Class ، و مرسيدس E-Class التي تصنع في الصين ، حيث أن الشركة سلمت لعملائها حوالي 282 ألف سيارة صنعت خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2019 في الصين ، لتسجل زيادة في انتجاها من السيارات في الصين بنسبة 12% مقارنة بنفس الفترة من عام 2018 .

مرسيدس GLBكما تعمل مرسيدس على صنع 3 شاحنات لها في الصين ؛ Vito ، و Sprinter ، و V-Class ، بالتعاون مع BAIC التي أصبحت ثاني أكبر مساهم صيني في شركة دايملر – Daimler المالكة لعلامة مرسيس بنز بعد استحواذها على 5% من الشركة .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بـ سيارات مرسيدس 2020 الجديدة التي ستصنع في الصين ، نود تذكيركم أن جيلي الصينية أصبحت في بداية عام 2018 أكبر مساهم منفرد في دايملر المالكة لعلامة مرسيدس بنز ، بعد أن حصلت على حصة تبلغ نسبتها 9.69% من أسهم شركة مقابل دفع ثروة بلغت 9 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 33.75 مليار سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.