تويوتا افالون 2021 حصلت على هذه المجموعة من التجديدات

بعد الكشف عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة كامري 2021 ، سنعرفكم اليوم على التحديثات التي حصلت عليها شقيقتها الأكبر حجماً منها سيارة السيدان تويوتا افالون 2021 .

وكما يعلم عشاق السيارات اليابانية تعتبر افالون أفخم وأكبر سيارة سيدان في أسطول سيارات تويوتا ، وهي تنافس كلاً من ؛ شفروليه امبالا ، و كيا كادينزا ، و نيسان ماكسيما ، و هيونداي ازيرا ، و فورد توروس .

سنتحدث في البداية عن التحديثات التصميمة التي حصلت عليها سيارة افالون 2021 التي تعتبر قليلة جداً وتضمن خيارات جديدة من الألوان الخارجية ، وتطريزات داخلية للمقصورة ، وأصبح نظام الترفيه والمعلومات يدعم اندرويد اوتو ، كما توفر في المقصورة مداخل USB-C بدلاً من مداخل USB-A المتوفرة على سيارة موديل 2020 الحالية .

 مجموعة صور سيارة تويوتا افالون 2021 :

أكبر تجديد على هذا الطراز كان بتوفيرها باصدار جديدة حمل اسم Nightshade يعتمد على سيارة تويوتا افالون XSE ، وتتميز هذه النسخة مع هذا الاصدار الخاص بهيكل خارجي باللون الفضي Ice Edge وحصلت على العديد من الأجزاء باللون الأسود تتضمن ؛ الشبك الأمامي ، والمرايا الجانبية ، واطارات النوافذ ، ومقابض الأبواب ، والجنوط قياس 19 إنش .

ومن التجديد المهمة على سيارة افالون موديل 2021 تضمنت توفرها بنسخ تعمل بنظام دفع كلي للعجلات متوفر بشكل اختياري على فئات ؛ افالون XLE ، و افالون ليمتد ، ونظام الدفع هذا قادر على توفير عزم الدوران بنسبة 50% إلى العجلات الخلفية مما يجعلها سيارة مناسبة للقيادة في البلدان ذات الطرق الزلقة والمتجمدة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة افالون المجددة :

تعتمد السيارة على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 205 حصان و 251 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل النسخ المزودة بهذا القلب النابض مع نظام دفع كلي للعجلات .

تويوتا افالون 2021 هايبرد ، حصلت على بطارية جديدة كما أنها ستصدر ضجيج صناعي عند تحركها على سرعات منخفضة لتنبيه المشاة ، وهي تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع محركين كهربائيين ليبلغ من عملهم معاً قوة 215 حصان .

تأتي النسخة الرياضية افالون TRD 2021 بدون أي تغييرات مع محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 301 حصان و 362 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتأتي هذه النسخة مع نظام تعليق رياضي ومكابح أعلى في الأداء ، كما تم توفير أجزاء خارجية فيها توفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية تتضمن الصادم الأمامي وزوائد جانبية ومشتت هواء خلف ، كما أنها مزودة بـ مخرجين للعادم .

لم تتوفر لدينا حتى الآن معلومات رسمية متعلقة بـ سعر تويوتا افالون 2021 المجددة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.