تويوتا برادو 2021 تتفاخر بمزيد من القوة في إصدارها الأسود الخاص

تفاخرت السيارة اليابانية تويوتا برادو 2021 بحصولها على المزيد من القوة في إصدارها الأسود الخاص ، التي تم الكشف عنها بشكل رسمي على الانترنت .

وعلى الرغم من أن هذه النسخة الخاصة من طراز تويوتا لاندكروزر برادو – Toyota Land Cruiser Prado ستتوفر فقط في السوق الياباني ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي سيعرفكم عليها وسيكشف لكم عن قوة محركها .

وقبل الحديث عن المواصفات التي حصلت عليها تويوتا برادو بلاك اديشن ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا التفصيلية السابقة لـ سيارة برادو ، التي تنافس كلاً من ؛ نيسان باثفايندر ،  و مازدا سي اكس 9 ، و دودج دورانجو ، برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

مجموعة صور تويوتا برادو 2021 نسخة تي اكس بلاك اديشن – TX Black Edition :

اسم هذه السيارة يدل على أنها تميزها باعتماد اللون الأسود بكثافة فيها سواءً من الخارج ومن الداخل أيضاً ، كما زودت بـ جنوط قياس 18 إنش باللون الأسود .

يعتمد هذا الاصدار الخاص على نسخة برادو TX وحصل على العديد من الأنظمة المساعدة للسائق التي تتضمن ؛ نظام التنبيه من مغادرة المسار ، نظام استشعار حركة المشاة في الليل وحركة الدراجات في النهار ، ونظام قراءة شواخص الطريق ، ونظام اختياري لتنبيه من حركة المرور الخلفية ، ونظام ترفيهي مع شاشة قياس 9 إنش ترتبط مع الهاتف الذكي .

مواصفات سيارة برادو بلاك اديشن 2021 الميكانيكية :

زودت هذه النسخة الخاصة من تويوتا برادو 2021 بمحرك ديزل 4 سلندر سعة 2.8 لتر مع توربو أكبر في الحجم جعل من القوة ترتفع إلى 201 حصان (204 حصان أوروبي PS) ، بدلاً من 177 حصان أوروبي PS التي يوفرها هذا القلب النابض في الأساس بدون اصدار خاص ، وبدون أي شك ستشكل هذه الزيادة في القوة انعكاس بشكل إيجابي على أداء هذا الاصدار الجديد من تويوتا لاندكروزر برادو على الطرق الوعرة ، ويرتبط هذا القلب النابض مع Super ECT اوتوماتيكي من 6 سرعات .

سيبدأ سعر سيارة برادو بلاك اديشن في السوق الياباني من 4,261,000 ين أي ما يعادل 40,300 دولار أمريكي أو 151,125 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.