تويوتا تستعرض كيف يتم صنع سيارة GR ياريس الرياضية

سنعرفكم اليوم على استعراض تويوتا بكيفية صنع سيارة GR ياريس من خلال فيديو جديد نشر على موقع اليوتيوب ، لتظهر لنا ماذا يوجد داخل منشأة إنتاج جديدة في مصنع Motomachi في اليابان .

فبعد أيام معدودة من تزويدكم بـ سعر تويوتا سوبرا 2021 مقارنة مع سيارة 2020 من هذا الطراز الرياضي بجيله الخامس والأجدد ، سنتحدث اليوم عن مستقبل قادم مع سيارات GR جديدة قادمة من شركة تويوتا ومقدمة بالتحديد من قسم جازو ريسنج – Gazoo Racing .

شاهدوا الفيديو الذي يكشف بشكل مختصر جداً كيف صنعت سيارة تويوتا جي ار ياريس – Toyota GR Yaris :

يعرض صانع السيارات اليابانية من خلال هذا الفيديو خط تجميع سيارة GR ياريس ، كما أنه يرجح استقبال المزيد من السيارات الجديدة ضمن خط التجميع هذا في المستقبل القريب إن شاء الله .

وكما ذكرنا في البداية يوجد خط إنتاج نسخ GR الخاصة في مصنع Motomachi لدى شركة تويوتا ، وقام صانع السيارات بتوفير مكان يسمح بمزيد من العمل اليدوي في هذا الخط الإنتاجي ، وتطمح لإمكانية زيادة حجم هذه المنشأة لتتمكن من إنتاج ملايين السيارات الرياضية دون أي اختلاف في الجودة .

ويتوجب علينا التأكيد عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة تويوتا جي ار ياريس ليست فقط سيارة عادية مع بعض الأجزاء المختلفة ، حيث أنها تمتلك 11 متراً إضافياً من المالدة اللاصقة على الهيكل و 200 منطقة لحام إضافية لتعزيز الصلابة ، وغيرها من اختلافات مقارنة مع ياريس العادية .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تويوتا GR ياريس :

تعتمد هذه النسخة من سيارات تويوتا ياريس على محرك 3 سلندر سعة 1.6 لتر مع توربوتشارجد يصدر منه قوة 257 حصان و 360 نيوتن.متر ، وتأتي هذه السيارة الهاتشباك مع 3 وضعيات للقيادة ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات .

ومن المرجح أن توفر شركة تويوتا سيارات GR جديدة تعتمد على طرازات ؛ كورولا ، و C-HR .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن مستقبل التركيز على توفير مزيداً من سيارات تويوتا جازو ريسنج إنتاجية ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.