تويوتا راف فور 2019 الجديدة كلياً كشفت عن نفسها رسمياً في الوقت المناسب

كما أعلن الصانع الياباني سابقاً ظهرت سيارة تويوتا راف فور 2019 الجديدة كلياً اليوم ولأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

من ناحية الشكل الخارجي حصلت سيارة الكروس أوفر المدمجة على تصميم خارجي جديد بالكامل يتمتع بخطوط حادة لتوفر ديناميكية هوائية أفضل وغطاء محرك منتفخ ، كما تمتلك السيارة شبكاً أمامياً عريض بتصميم جديد تحيط به مصابيح عصرية التصميم ، وتمتلك سيارة تويوتا راف فور 2019 من الجوانب أقواس عجلات وحواف حول كافة أجزاء السيارة من البلاستيك الأسود اللون ، كما حصلت على سقف مائل وجناح خلفي علوي يعطي هوية رياضية ، وتمتلك السيارة اليابانية من الخلف على مصابيح بتصميم يليق بـ سيارات 2019 وزودت بصادم عريض .

سيارات تويوتا جديدة
سيارات تويوتا جديدة

الهوية الخارجية لـ سيارة تويوتا راف 4 2019 مستلهمة من شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-AC التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات .

تعتمد سيارة راف فور الجديدة على قاعدة عجلات TNGA ، اختصار Toyota New Global Architecture ، المستخدمة أيضاً في ؛ تويوتا كامري ، و تويوتا بريوس ، و تويوتا CH-R ، و تويوتا افالون ، مما وفر مساحة داخلية أفضل بما أن طول قاعدة العجلات زاد بمقدار 1.2 إنش عن الموديل السابق .

سقف تويوتا 2019
سقف تويوتا 2019

وبدون أي شك التحديثات الشاملة وصلت إلى مقصورة سيارة تويوتا راف 4 2019 التي زودت بمقود جديد ، وبتصميم جديد للكنسول الوسطي ، وبشاشة لنظام الترفيه والمعلومات جديدة قياس 7 إنش بشكل قياسي و 8 إنش اختيارية بموقع مرتفع تدمع نطبيقي اندرويد اوتو و ابل كار بلاي بالتأكيد وتتمكن من الاتصال بالواي فاي ، وزودت السيارة من الداخل بمقبض جديد لذراع صندوق التروس (الجير) ، وبالتأكيد ركزت تويوتا على توفير مواد أكثر جودة في كسوة هذه المقصورة .

داخلية تويوتا راف فور 2019
داخلية تويوتا راف فور 2019

ميكانيكياً تتوفر سيارة تويوتا راف فور موديل 2019 الجديدة كلياً على الخيارات التالية من المحركات :

  • محرك 4 سلندر خطي سعة 2.5 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات .
  • محرك 4 سلندر خطي سعة 2.5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ، وتعتمد هذه النسخة الهجينية على جير CVT .
صور تويوتا راف فور 2019
صور تويوتا راف فور 2019

مازل الصانع الياباني متحفظ على سعر تويوتا راف فور 2019 حتى هذه اللحظة ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن هذه السيارة سنزودكم بالتفاصيل على الفور ن شاء الله .

لا يمكننا الإنكار نجحت تويوتا بإنقاذ تصميم الجيل الخامس من طراز تويوتا راف فور مقارنة مع شكل الجيل الرابع الحالي ، لكي تحاول هذه السيارة العملية المنافسة بشكل أفضل ، ولتتحدى كلاً من فورد اسكيب الأمريكية ، و هوندا سي ار في اليابانية ، و هونداي سنتافي الكورية ، و مازدا CX-5 اليابانية ، و شيفروليه ايكونوكس الأمريكية .

تحديث : حصلنا على سعر تويوتا راف فور 2019 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.