تويوتا رايز 2020 سيارة يابانية جديدة مصغرة من طراز RAV4

سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال هذا الخبر على تويوتا رايز 2020 ، سيارة يابانية جديدة تمثل فئة طراز مصغر عن تويوتا راف فور – Toyota RAV4 .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات تويوتا الكروس أوفر ، نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي اختبار قيادتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا راف فور هايبرد 2019 الجديدة برفقة زملينا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

مجموعة صور تويوتا رايز 2020 الجديدة التي نشرت على موقع تويتر ومدونة Life30on قبل أن يتم إطلاق هذا الطراز الجديد بشكل رسمي خلال الأسبوع القادم إن شاء الله في اليابان .

التفاصيل المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن النسخة المصغرة من راف فور سيارة تويوتا رايز – Toyota Raize ستكون بديلة عن تويوتا رش .

بالرغم من أن الصور المتوفرة على الانترنت قليلة إلا أن تصميم سيارة رايز الجديدة مستمد من شقيقتها الأكبر تويوتا راف فور ، وهي تعتمد على شاصي Daihatsu New Global Architecture اختصار DNGA ، نسخة من قاعدة العجلات الشهيرة TNGA من شركة تويوتا ، وسيتوفر هذا الطراز الجديد بحزمتي ؛ TRD ، و Modellista .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة تويوتا رايز 2020 الجديدة كالتالي :

  • طول السيارة 3,995 ملم .
  • عرض السيارة 1,620 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,695 ملم .
  • طول قاعدة عجلات هذه السيارة 2,525 ملم .
  • مساحة التخزين في الصندوق الخلفي 369 لتر .

ستمتلك أجدد سيارات تويوتا 2020 عدداص من الأنظمة المساعدة التي ستتضمن ؛ نظام التنبيه من التصادم الأمامي ، ونظام التنبيه من مغادرة المسار ، ونظام التنبيه من النقطة العمياء ، ونظام المحافة على المسار ، وغيرها من مواصفات أصبحت مهمة في كافة السيارات الجديدة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة تويوتا رايز 2020 الجديدة :

تعتمد هذه السيارة الكروس أوفر الصغيرة على محرك 3 سلندر سعة لتر واحد يصدر منه قوة 98 حصان و 140 نيوتن.متر من عزم الدوران ، من المتوقع أن يتصل هذا المحرك مع قير عادي التبديل من 6 سرعات أو قير CVT وفقاً للطلب ، وستعمل رايز بشكل اختياري بنظام دفع كلي للعجلات .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر سيارة رايز صغيرة تويوتا راف فور .

من باب التذكير : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا كامري هايبرد 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.