تويوتا سيكويا 2021 ظهرت باصدار ظل الليل الخاص

سنعرفكم اليوم على اصدار خاص وجديد من سيارة تويوتا سيكويا 2021 يحمل اسم Nightshade ، ما يعني بلغتنا العربية ” ظل الليل ” ظهر بشكل رسمي على الانترنت .

فعلى الرغم من مضي 13 عاماً على إنتاج الجيل الحالي والثاني من طراز تويوتا سيكويا – Toyota Sequoia ، الذي ظهر ولأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات في عام 2007 كموديل لعام 2008 ، ومازال هذا الطراز مستمر حتى يومنا هذا لدى شركة تويوتا اليابانية .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الخاصة نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتجربة قيادتنا التفصيلية لـ أفخم نسخة من مركبة بيك اب تويوتا هايلكس 2021 برفقة زميلنا كريم ديب ، ضمن برنامج تجربة قيادة .

أما اليوم فنحن نتحدث عن اصدار خاص وجديد أطلقته شركة تويوتا اليابانية من طراز سيكويا الذي يمثل فئة سيارة SUV كبيرة الحجم ، تنافس كلاً من نيسان ارمادا و كيا تيلورايد ، و هيونداي باليسايد ، و فورد اكسبدشن .

مجموعة صور تويوتا سيكويا 2021 اصدار ظل الليل الخاص :

سبق وقامت تويوتا بتوفير اصدار ظل الليل في سياراتها التالية :

  • تويوتا تندرا .
  • تويوتا افالون .
  • تويوتا تاكوما .

تميزت سيارة سيكويا ظل الليل بحصولها على لمسات خارجية من الكروم الأسود حول الشبك الأمامي والجنوط وحول مصابيح الضباب وغيرها من أجزاء ، مما أضاف هوية شرسة للسيارة .

وصولاً إلى داخلية هذا الاصدار الخاص نلاحظ توفير كسوة جلدية باللون الأسود الداكن ، وحصلت على إضافات خاصة تتضمن مقاعد أمامية مدفأة ، وباب صندوق  خلفي كهربائي ، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش ، وغيرها من إضافات .

تعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان (386 حصان أوروبي PS) و 544 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات .

سيبدأ سعر تويوتا سيكويا 2021 نسخة ظل الليل في السوق العالم مع نظام دفع ثنائي للعجلات من 60,120 دولار أمريكي أي ما يعادل 225,450 ريال سعودي ، وسيبدا سعر هذه السيارة الخاصة مع نظام الدفع الكلي للعجلات من 63,345 دولار أمريكي أي ما يعادل 237,543 ريال سعودي ، وهذه الأرقام تعتبر مرتفعة مقارنة مع سعر سيكويا الأساسي الذي يبدأ من 50,100 دولار أمريكي أي ما يعادل 187,875 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.