تويوتا كامري 2019 و تويوتا هايلاندر 2019 ستتوفران بنسخ خاصة جديدة

سيتواجد فريقنا في عرب جي تي خلال نهاية الشهر الجاري إن شاء الله في أمريكا لتغطية فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 ، حيث سيتم إطلاق نسخ خاصة جديدة من طرازي تويوتا كامري 2019 و تويوتا هايلاندر 2019 وفقاً لمعلومات رسمية كشفت عنها شركة تويوتا اليابانية مؤخراً .

النسخة الخاصة من سيارتي كامري 2019 و هايلاندر 2019 تحت مسمى Nightshade Special Editions ، ما يعني بلغتنا العربية نسخ ظل الليل الخاصة ، مما يدل إلى السيارتين حصلتا على لمسات بألوان داكنة .

في البداية سنتحدث عن نسخة ظل الليل من سيارة تويوتا كامري 2019 ، هذه النسخة الخاصة ستتوفر بالتحديد على سيارة كامري SE ، وستتميز بإضافة أجزاء سوداء اللون تتضمن ؛ الشبك الامامي ، و اطارات نوافذ ، و مرايا جانبية ، و مقابض الأبواب ، و جناح خلفي ، كما ستحصل هذه السيارة على اطارات سوداء اللون قياس 18 إنش .

تويوتا كامري 2019

وسيتوفر هيكل سيارة تويوتا كامري 2019 اصدار ظل الليل بـ 3 خيارات من الألوان ؛ اسود لامع ، أو فضي سماوي ، أو أبيض .

وعلى خطى سيارة كامري 2019 سيتوفر اصدار ظل الليل الخاص على سيارة تويوتا هايلاندر 2019 نسخة SE ، لتغطي اللمسات السوداء كلاً من ؛ الشبك الامامي ، ومقابض البواب ، واطارات النوافذ ، وحصلت السيارة على شعارات سوداء ، وزودت بـ اطارات سوداء اللون قياس 19 إنش .

وسيتوفر هيكل سيارة تويوتا هايلاندر 2019 اصدار ظل الليل بـ 4 خيارات من الألوان ؛ اسود منصف الليل ، و أحمر لؤلؤي ، و لؤلؤي الصقيع ، و رمادي الفجر .

تويوتا هايلاندر 2019

وسيتم صنع 5 آلاف نسخة فقط من تويوتا هايلاندر 2019 اصدار ظل الليل .

وكما ذكرنا قبل أيام ستطلق تويوتا أيضاً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إصدار خاص من سيارة لكزس LX 2019 تحت مسمى Inspiration Series ، زودناكم بصور هذه السيارة ومواصفاتها في خبر سابق .

ملاحظة : سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادة سيارة تويوتا كامري في جيلها الثامن ، وعرفكم على مواصفاتها وأسعارها وفقاً لـ شركة الفطيم للسيارات ، وكيل سيارات تويوتا في الامارات العربية المتحدة .

Comments are closed.