تويوتا كورولا هاتشباك 2019 تظهر رسمياً على الشبكة العنكبوتية

تويوتا كورولا هاتشباك 2019 تظهر رسمياً على الشبكة العنكبوتية ، قبل إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات خلال الأسبوع الجاري إن شاء الله .

التصميم الخارجي لـ سيارة كورولا هاتشباك 2019 شبه مطابق لـ سيارة تويوتا اوريس 2019 الهجينة الجديدة ، كما أنها تعطي لمحة عن شكل سيارة تويوتا كورولا iM بجيلها الثاني القادم .

تويوتا كورولا 2019

تعتمد تويوتا كورولا هاتشباك 2019 على قاعدة عجلات TNGA ، اختصار Toyota New Global Architecture ، المستخدمة أيضاً بسيارات ؛ تويوتا كامري ، و تويوتا بريوس ، و تويوتا CH-R ، وساهمت هذه القاعدة بزيادة طول هذه النسخة من كورولا 2019 بمقدار 1.5 إنش وزاد عرضها بمقدار 1.2 إنش .

حصلت نسخة الهاتشباك من تويوتا كورولا 2019 على مقصورة مزودة بشاشة قياس 8 إنش تعمل على اللمس وعالية الجودة ، وتتوفر بمقصورة هذه السيارة اليابانية خاصة الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي ، ومنافذ USB و AUX بالتأكيد .

داخلية تويوتا

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستتوفر هذه السيارة الهاتشباك بخيار وحيد من محركات البنزين ، محرك 4 سلندر سعة لترين ، بدلاً من المحرك السابق 4 سلندر سعة 1.8 لتر ، سيتصل المحرك الجديد بصندوق تروس (جير) عاجي من 6 سرعات أو جير CVT ، وحتى هذه اللحظة لا توجد معلومات عن الأرقام الصادرة عن هذا المحرك .

ستتوفر سيارة تويوتا كورولا هاتشباك 2019 بنسختين :

كورولا هاتشباك SE

كورولا هاتشباك XSE

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارات تويوتا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.