تويوتا كورولا 2019 بـ قوة ألف حصان مجهزة للـ فورمولا دريفت

نعم العنوان حقيقة وليس خيال سيارة كورولا بقوة ألف حصان !!! سنعرفكم اليوم على المعلومات الأولى المتعلقة بـ سيارة تويوتا كورولا 2019 معدلة بشكل كثيف لتشارك في بطولة الفورمولا دريفت .

فبعد إطلاق سيارة تويوتا كورولا هاتشباك 2019 قبل أقل من شهر ، توفرت لفريقنا في عرب جي تي أول صور لـ سيارة تويوتا كورولا 2019 معدلة من قبل قسم تطوير سيارات السباق لدى الصانع الياباني Toyota Racing Development ، هذه السيارة الصغيرة مجهزة بالتحديد لتشارك في تحديات فورمولا دريفت .

تويوتا كورولا معدلة

وتخلت هذه النسخة من كورولا 2019 عن محركها الأساسي 4 سلندر سعة لترين ، ليحل بدلاً منه محرك مستعار من شقيقتها تويوتا راف فور 4 سلندر خطي سعة 2.7 لتر ، زود بـ تيربوتشارجر من Borg Warner ، ونظام حقن نايتروس ، وغيرها من التعديلات التي جعلت من هذا المحرك يولد قوة ألف حصان و 1,152 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تحتاج هذه السيارة الصغيرة القوية التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات إلى وقود E85 ايثانول ، وتعتمد هذه النسخة من تويوتا كورولا على صندوق تروس (جير) من 4 سرعات رباعي التعشيق (الكلتش) .

سيارة كورولا 2019

يجدر الإشارة إلى أن سيارة تويوتا كورولا هاتشباك 2019 تعتمد بشكل أساسي على خيار وحيد من محركات البنزين ، محرك 4 سلندر سعة لترين ، بدلاً من المحرك السابق 4 سلندر سعة 1.8 لتر ، يتصل المحرك الجديد بصندوق تروس (جير) عادي من 6 سرعات أو جير CVT ، وحتى هذه اللحظة لا توجد معلومات عن الأرقام الصادرة عن هذا المحرك .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة تويوتا كورولا المحسن بشكل كثيف لكي تشارك في بطولة الفورمولا دريفت بقيادة السائق المحترف Fredric Aasbo ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.