تويوتا كورولا 2020 الجديدة كلياً تشوقنا بمظهرها الرياضي العصري

أول تشويقات رسمية لـ سيارة تويوتا كورولا 2020 السيدان الجديدة كلياً التي ستظهر يوم الخميس 15 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات معرض قوانغتشو للسيارات 2018 – Auto Guangzhou –  في الصين .

تظهر هذه الصورة التشويقية الرسمية لـ سيارة السيدان اليابانية تويوتا كورولا 2020 جزء من واجهتها الأمامي ، التي تبدو لنا عصرية التصميم مع شبك مختلف ومصابيح بتصميم مستقبلي مع اضواء LED مستمد على ما يبدو من شقيقتيها ؛ تويوتا كورولا هاتشباك 2019 ، و تويوتا كورولا واجن 2019 .

ونحن متأكيد مع هذه الصورة التشويقية أن هيكل سيارة السيدان تويوتا كورولا – Toyota Corolla 2020 ستحصل على خطوط عدوانية توفر المزيد من الديناميكية الهوائية مع إضافة لمسة رياضية بعض الشيء على إحدى أهم سيارات تويوتا ، ونرجح أن تحصل سيارة السيدان الجديدة كلياً القادمة من الخلف بـ اضواء LED ، ونتوقع توفرها بـ اطارات قياس 18 إنش للنسخ العليا .

2020 toyota-corolla-sedan

وكما ذكرنا سابقاً ستعتمد سيارة تويوتا كورولا 2020 نسخة السيدان على قاعدة عجلات TNGA ، المستخدمة أيضاً في سيارات ؛ تويوتا كامري 2019 ، و تويوتا بريوس 2019 ، و تويوتا CH-R 2019 ، مما سينعكس بشكل إيجابي على المساحة الداخلية لهذه السيارة القادمة إن شاء الله .

وبما أننا نتحدث عن جيل جديد من سيارة تويوتا كورولا ، فمن الؤكد أن المقصورة الداخلية ستمتلك تصميم جديد كلياً وستحصل على مواد أعلى جودة ، كما سيركز الصانع الياباني على توفير المزيد من التكنولوجيا في سيارة كورولا 2020 .

مازالت المعلومات محدودة وغير مؤكده ولكن الترجيحات تشير إلى احتمالية توفر سيارة تويوتا كورولا سيدان 2020 بهذه الخيارات من المحركات التالية :

  • محرك 1.2 لتر قد يولد قوة 114 حصان .
  • محرك 1.8 لتر .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين قد يولد قوة 168 حصان .
  • وستتوفر تويوتا كورولا هايبرد التي تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي .

ومن الجدير بالذكر تنافس سيارة تويوتا كورولا سيدان كلاً من ؛ هونداي النترا الكورية ، و هوندا سيفيك اليابانية ، و شيفروليه كروز الأمريكية ، و مازدا 3 اليابانية ، و فورد فوكس الأمريكية .

ملاحظة : تعرف على 11 جيلاً من تويوتا كورولا السيارة الأكثر مبيعاً في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.