تويوتا لاندكروزر برادو 2021 حصلت على هذه التجديدات

سنعرفكم اليوم على سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2021 اليابانية التي حصلت على مجموعة من التجديدات على الأداء وأنظمة السلامة والأمان ليتم توفيرها في الأسواق العالمية ، بعد الإعلان عن تحديث سيارات برادو التي تباع في السوق الياباني .

قبل الحديث عن التجديدات التي حصلت لها سيارات برادو ، نود تذكيركم أن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طرازات تويوتا كانت مع بكب هايلوكس 2021 بنسخته الأفخم ، أما عن آخر أخبار طرازات هذه الشركة اليابانية فكانت كالتالي :

تويوتا ياريس كروس TRD اصدار رياضي خاص ظهر في صور رسمية .

تويوتا سيكويا 2021 ظهرت باصدار ظل الليل الخاص .

مجموعة صور سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2021 :

لم تحصل السيارة على أي تجديدات على شكلها الخارجية ، ولكنها أصبحت تتوفر بـ حزمة سوداء اختيارية تتضمن ؛ شبك أمامي من الكروم الداكن ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأجزاء جديدة توفر المزيد من الديناميكية الهوائية ، وأضواء خلفية شفافة ، ومصابيح ضباب أمامية مغطاة باللون الأسود ، وجنوط خاصة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة برادو 2021 تتضمن التالي :

رغم تحفظ الشركة اليابانية على مواصفات محركات البنزين ، إلا أنها أعلنت أن هذه السيارة ستتوفر بـ محرك ديزل 4 سلندر سعة 2.8 لتر مع توربو يصدر منه قوة 200 حصان (204 حصان أوروبي PS) و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وبهذا ترتفع الأرقام بمقدار 26 حصان (27 حصان أوروبي PS) و 50 نيوتن.متر من عزم الدوران عن الموديل السابق .

يرتبط هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي برادو 2021 المزودة بمحرك الديزل من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 9.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 175 كم/س (109 ميل/س) .

أما بالنسبة لـ سيارة برادو التي تعتمد على هذا المحرك والتي ستباع في السوق الروسي وباقي دول الاتحاد السوفيتي سابقاً فستبلغ قوتها 197 حصان (200 حصان أوروبي PS) .

كما تم تحسين صرفية الوقود في سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2021 لتصبح تقطع مسافة 14.2 كم بـ لتر واحد من الوقود ، ويعود الفضل بهذا التوفير إلى تقنية Stop & Start الخاصة بـ سيارات تويوتا .

وزودت سيارة برادو 2021 بتحسينات على نظام الترفيه والمعلومات ليصبح أسرع في الاستجابة ، من خلال شاشة تعمل باللمس تدعم تطبيقي ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو .

من ناحية مواصفات السلامة والأمان تمتلك هذه السيارة الجيل الثاني من مجموعة Toyota Safety Sense ، التي تتضمن توفير العديد من الأنظمة التي تتضمن رصد المشاة والدراجات في الضلام ، ونظام التحذير ما قبل الاصطدام ، ومثبت سرعة متكيف وذكي .

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية حول سعر سيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2021 التي ستنافس كلاً من ؛ نيسان باثفايندر ،  و مازدا CX9 ، و دودج دورانجو .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.