تويوتا لاندكروزر ناميب مركبة مناسبة للذهاب في رحلات قنص

يبدأ سعر تويوتا لاند كروزر من 58,788 دولار أمريكي أي ما يعادل 215,900 درهم إماراتي لدى الفطيم للسيارات مما يجعلها واحدة من أغلى سيارات تويوتا ، واليوم سنتحدث عن سيارة تويوتا لاندكروزر ناميب – Toyota Land Cruiser Namib سيارة مناسبة للقيام بـ رحلات قنص في جنوب افريقيا .

فبعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال شهر أغسطس الماضي بـ صور سيارة لاند كروزر 2021 الجديدة ، التي تم تسريبها على الانترنت من خلال مجلة يابانية قبل أن يتم إطلاق السيارة اليابانية رسمياً ، واليوم سنتحدث عن اصدار خاص من سيارات الـ SUV لاندكروزر .

مركبة تويوتا لاندكروزر ناميب تعتمد على طراز لاند كروزر 70  ، ومن الواضح لنا أن هذا الطراز الخاص عبارة عن مركبة بيك اب غمارتين بهوية مستمدة من صحراء ناميت ، من هنا جاء اسم هذا الاصدار الخاص .

toyota-land-cruiser-namibيتميز هذا الاصدار الخاص من الخارج بحصوله على شبك أمامي يحمل اسم Toyota ، وحصلت المركبة صادم أمامي مناسب لسيارة مخصصة لاقتحام البر يتضمن قضيب مدمجة تحمي أضواء وشبك السيارة عند القايم بمهام شاقة على الطرق الوعرة ، وبالتأكيد زودت مركبة لاندكروزر هذه بشعارات ناميب – Namib .

تأتي هذه المركبة اليابانية مع نظام تعليق محسن خاص بالطرق الوعرة ، كما تسير هذه السيارة على عجلات 265/75/R16 Cooper Discoverer S/T Maxx .

داخلية بيك اب تويوتا لاندكروزر ناميب حصلت على لمسات تميزها تضمن صندوق القفازات مع ثلاجة تبريد إضافية تحافظ على المشروبات باردة ، وهناك وحدة تحكم في سقف المركبة ، أماكن تخزين إضافية .

ميكانيكياً يعتمد بيك اب تويوتا هذا على محرك ديزل سعة 4.5 لتر يصدر من قوة 202 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من باب التذكير فقط سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ مقال سابق يكشف عن قائمة أسعار سيارات لاند كروزر 2019 بنسخها المتنوعة لدى شركة الفطيم للسيارات وكيل تويوتا في الامارات العربية المتحدة .

شاهدوا تحدي راس بـ راس بين لاند كروزر ومنافستها نيسان باترول .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.