تويوتا لاندكروزر 2020 تتوفر في إصدار جديد يحمل اسم نسخة التراث

أطلقت شركة تويوتا – Toyota  اليابانية مؤخراً نسخة خاصة واحتفالية من سيارة SUV تويوتا لاندكروزر 2020 تحت مسمى Heritage Edition ، ما يعني بلغتنا العربية نسخة التراث .

وفقاً للمعلومات المتوفر لفريقنا في عرب جي تي ، تم إطلاق سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة Heritage Edition احتفالاً بإطلاق سيارات تويوتا لاندكروزر لأول مرة في العالم في وطنها الأم اليابان في عام 1951 ، واحتفالاً أيضاً بوصول سيارات لاندكروز لأول مرة إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1985 .

2020-toyota-land-cruiser

التغييرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة Heritage Edition الاحتفالية الخاصة ، تضمن هيكل خارجي يتوفر بخيارين فقط من الألون ؛ أبيض ثلجي لؤلؤي ، و اسود منتصف الليل ، وحصلت سيارة الـ SUV اليابانية الكبيرة الحجم في هذا الإصدار الخاص على زخارف مميزة زشعارات تميزها ، وزودت السيارة اليابانية الجديدة بـ اطارات BBS قياس 18 إنش .

لاندكروزر 2020

وصولاً إلى داخلية هذا الإصدار الخاص من سيارات لاندكروزر 2020 نلاحظ كسوة جلدية سوداء اللون ، وتطريزات برونزية على ؛ المقود ، واالكونسول الوسطي ، وبطانات الأبواب ، وزخارف ولمسات أخرى تمّيز مقصورة هذه النسخة الخاصة ، وتمتلك السيارة من الداخل شاشة قياس 9 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ونظام صوتي فاخر ، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي ، إلى جانب المزيد من مواصفات التكنولوجيا التي أصبح توفرها أمر محسوم في سيارات الإنتاج التجاري .

ولم يبخل الصانع الياباني في مواصفات السلامة والأمان المتوفرة في نسخة Heritage Edition الاحتفالية من تويوتا لاندكروزر ، والتي تضمنت نظام التنبيه من مغادرة المسار ، و نظام التنبيه من النقطة العمياء ، ونظام التنبيه من مرور المشاة ، ونظام التنبيه من التصادمات الأمامية ، ويتوفر في السيارة مثبت سرعة متكييف .

مقصورة تويوتا لاندكروزر 2020

ميكانيكياً لا يوجد أي تغييرات تذكر فهذا الإصدار الخاص يعتمد على محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 381 حصان و 544 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم توفير 1,200 نسخة من هذا الإصدار الاحتفالي المحدود وستباع في الولايات المتحدة الأمريكية فقط .

ملاحظة : يمكنكم معرفة أول معلومات متوفرة لدينا عن تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments