تويوتا هايلاندر 2021 ظهرت بنسخة XSE في معرض شيكاغو للسيارات

مع إنطلاق فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2020 في أمريكا تم الكشف عن نسخة XSE من سيارة تويوتا هايلاندر 2021 ، لتمثل فئة رياضية من طراز الكروس أوفر المزود بـ 3 صفوف من كراسي الركاب .

فبعد إطلاق الجيل الرابع والجديد بالكامل من سيارة الكروس أوفر اليابانية هايلاندر ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 في شهر ابريل الماضي لتحمل تصميم خارجي مستمد شقيقتها الأصغر تويوتا راف فور 2020 ، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الاصدار الرياضي منها تويوتا هايلاندر XSE الجديدة .

هذه هي مجموعة صور أجدد سيارات تويوتا 2021 :

وفقاً لما تلاحظون حصلت نسخة XSE من طراز تويوتا هايلاندر 2021 على لمسات خارجية تميزها عن السيارة الأساسية ، تضمنت لمسات سوداء وصلت إلى ؛ الأضواء الأمامية ، وقضبان السقف ، وأغطية المرايا الجانبية ، والشبك الأمامي ، وحواف النوافذ الجانبية ، كما نلاحظ وجود لمسات مميزة على الصادم الأمامي ، ومن الخلف نلاحظ وجود مخرجين للعادم من الكروم .

ولا تكتمل هوية أي سيارة رياضية بدون اطارات خاصة وإضافة داخلية بلمسة من الكربون فايبر ، كما حصلت داخلية السيارة على كسوة باللون الأسود والأحمر .

ميكانيكياً تعتمد تويوتا هايلاندر اكس اس اي – Toyota Highlander XSE لم تحصل على إضافات على الأداء ، فهذه النسخة الرياضية من سيارة تويوتا هايلاندر 2021 تعتمد على محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر يولد قوة 295 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

وعملت شركة تويوتا على تحسين أداء أنظمة التعليق في هذه النسخة الرياضية لتوفر توازن أفضل على الشوارع ، كما تم إعادة ضبط مقود السيارة ليوفر القليل من الشعور الرياضي عند قيادة السيارة .

تتوفر سيارة هايلاندر XSE إما بنظام دفع أمامي للعجلات أو دفع رباعي للعجلات ، مع إمكانية إرسال 50% من الطاقة إلى العجلات الخلفية .

تحفظت شركة تويوتا اليابانية في الوقت الحاضر عن إعلان سعر سيارة هايلاندر XSE موديل 2021 الرياضية الجديدة ، ولكنها ستتوفر للبيع في الأسواق خلال الخريف القادم إن شاء الله كـ سيارة موديل 2021 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.