تويوتا هايلكس 2021 المحدثة حصلت على المزيد من العزم والراحة والتكنولوجيا

ظهرت اليوم وبشكل رسمي مركبة البيك اب اليابانية المجددة تويوتا هايلكس 2021 ، لتعن عن حصولها على المزيد من ؛ العزم ، والراحة ، والتكنولوجيا أيضاً .

تم إطلاق بيك اب هايلوكس 2021 المجددة من تايلاند حيث يتم إنتاج مركبة البيك هذه في مصنع تويوتا هناك ومن ثم تصديرها إلى الأسواق الأوروبية والأسيوية والاسترالية .

حصلت تويوتا هايلوكس الجديدة على عملية تحديث كانت تستحقها وتبدو أن ملامحها أصبحت مستمدة من شقيقتها سيارة الاس يو في تويوتا فورتشنر 2021 ، مما يعني أن عملية تجديد هايلكس 2021 كانت كبيرة جداً من الخارج .

مجموعة صور بيك اب تويوتا هايلكس 2021 المجدد :

حصلت مركبة بيك اب تويوتا 2021 من طراز هايلوكس على شبك أمامي جديد أكبر في الحجم يعطي طابع رياضي يدمج بين اللون الأسود والكروم الفضي ، وتحيط به مصابيح بتصميم جديد مع أضواء LED ، ومن الخلف كانت التجديدات بسيطة وتضمنت مصابيح محدثة .

وعلى الرغم من التجديدات الكبيرة على واجهة المركبة من الخارج إلا أن التحديثات الداخلية كانت صغيرة ، وتضمنت شاشة جديدة لنظام المعلومات على جوانب يوجد أزرار للتحكم ، وتحتوي الاصدارات القياسية على شاشة أبسط من ذلك ، وتدعم هذه المركبة تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، كما تم إضافة شاشة رقمية إلى لوحة العدادات .

ميكانيكياً ستعتمد شاحنة تويوتا هايلكس 2021 المجددة متوسطة الحجم على محرك ديزل جديد سعة 2.8 لتر يصدر منه قوة 201 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل مع قير اوتوماتيكي ، في حال طلب هذا المحرك مع قير عادي التبديل يبلغ عزم الدوران 420 نيوتن.متر .

كما يتوفر هذا البيك اب المجدد مع محرك ديزل سعة 2.4 لتر مع تيربو ، و محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.7 لتر .

عملت شركة تويوتا على تعديل أنظمة التعليق في هذه الشاحنة ، ليتحسن تجاوب ماصات الصدمات فيها ، مما جعلها توفر راحة أكبر للركاب وحسن من أدائها على الطرق الوعرة .

تستطيع هايلوكس 2021 مع نظام الدفع الرباعي من سحب حمولة وزنها 3,500 كيلوغرام ، أما في نسخ الدفع الثنائي فتصل قدرات السحب إلى 2,800 كيلوغرام .

من باب التذكير تنافس هايلوكس كلاً من ؛ فورد رينجر ، و ايسوزو دي ماكس ، و ميتسوبيشي ال 200 ، و نيسان نافارا .

يفترض أن تتوفر تويوتا هايلكس 2021 للبيع في السوق الاسترالي خلال شهر اغسطس القادم ، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن موعد وصولها إلى أسواقنا العربية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.