تويوتا هايلوكس GR سبورت بيك اب رياضي جديد صنع بالتعاون مع Gazoo

بعد أن أكدت شركة تويوتا اليابانية أنها ستطلق سيارة تويوتا سوبرا 2020 بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، أطلقت بيك اب تويوتا هايلوكس GR سبورت نسخة خاصة جديدة من بيك اب هايلوكس – Hilux .

وتم الكشف عن بيك اب تويوتا هايلوكس جي ار سبورت – Toyota Hilux GR Sport خلال فعاليات معرض ساو باولو للسيارات المقام حالياً في البرازيل ، يوثق تعاون بين تويوتا – Toyota ، و جازو ريسنج – Gazoo Racing .

يعتبر هذا البيك اب إصدار خاص ومحدود ، وسينتج من هذه الطراز 420 نسخة سيتم صنعها في البرازيل ، ليتم توصليها إلى العملاء خلال بداية عام 2019 القادم إن شاء الله .

تويوتا هايلوكس جديد

من ناحية تصميم خارجي تميز هذا البيك بحصوله على شبك أمامي مميز باللون الأسود ، ومصابيح ضباب مع اضواء LED ، ولمسات رياضية هجومية ، كما حصل هيكل بيك اب تويوتا هايلوكس GR سبورت على خطوط باللونين الأحمر والأسود ، وزودت المركبة بـ اطارات الومنيوم قياس 17 إنش

ميكانيكياً يعتمد بيك اب هايلوكس GR سبورت على محرك ديزل سعة 2.8 لتر مع تيربو يولد قوة 177 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 6 سرعات ، ويعمل هذا البيك اب بنظام دفع رباعي للعجلات . وحصل هذا البيك اب على نظام تعليق معدل .

هايلوكس للبيع

ووصلت اللمسات المميزة أيضاً إلى داخلية بيك اب هايلوكس GR سبورت ، التي حصلت على شعارات GR وغيرها من إضافات خاصة .

تحفظت تويوتا عن إعلان سعر بيك اب هايلوكس GR سبورت حتى هذه اللحظة ، ولكن حالما تتوفر لدينا هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد نسخة خاصة من بيك اب Toyota Hilux ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : من أغرب مركبات الـ بيك اب التي عرفناكم عليها مؤخراً كان عبارة عن نسخة معدلة من شيفروليه سيفرادو – chevrolet silverado مزودة بـ 6 عجلات قدمتها شركة هينيسي ، يمكنكم التعرف عليها من جديد بالضغط هنا .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً
Comments