تويوتا ياريس 2019 السيدان تُغير اسمها وتكشف عن نفسها

نُشرت الصور الرسمية الأولى لـ سيارة تويوتا ياريس 2019 السيدان على الشبكة العنكبوتية ، قبل إطلاق هذه السيارة اليابانية رسمياً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات غداً إن شاء الله .

قبل كل شيء قام الصانع الياباني بتغيير اسم تويوتا ياريس 2019 السيدان ليصبح باسم تويوتا ياريس iA ، التحديثات الخارجية التي حصلت عليها هذه السيارة تضمنت شبكاً أمامياً جديداً يحمل هوية هجومية أكثر مع الاحتفاظ بهوية ياريس اللطيفة ، وتحيط بهذا الشبك مصابيح بإنارة جديدة ، وتم تصغير حجم مصابيح الضباب .

صور تويوتا ياريس 2019

ومازال الصانع الياباني يخفي تصميم سيارة تويوتا ياريس 2019 السيدان من الخلف ، فلم ينشر صوراً توضح تصميم السيارة من الخلف .

داخلية سيارة تويوتا ياريس iA حصلت على شاشة قياس 7 نش تعمل على اللمس ، وتم تجديد مقود السيارة ، وحصلت المقصورة على نظام صوتي مكون من 6 سماعات وعلى زر تشغيل/إيقاف ، وزودت السيارة بمنافذ USB وبكاميرا خلفية وخاصة الاتصال بالبلوتوث ، وغيرها من إضافات

داخلية تويوتا ياريس 2019.

الفئات التي ستتوفر على طراز تويوتا ياريس موديل 2019 ، كالتالي :

  • تويوتا ياريس L
  • تويوتا ياريس LE
  • تويوتا ياريس XLE

القلب النابض لـ سيارة تويوتا ياريس سيدان موديل 2019 هو محرك بنزين سعة 1.5 لتر يولد قوة 106 حصان و 140 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) عادي أو أوتوماتيكي من 6 سرعات ، وتحتاج هذه السيارة بمعدل وسطي 6.7 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم .

تويوتا ياريس 2019

تضمنت أنظمة السلامة والأمان المتوفرة في سيارة ياريس 2019 ، نظام تحكم ديناميكي بثبات السيارة ، نظام تحكم بالجر ، نظام التنبيه ما قبل وقوع الاصطدام لا قدر الله ، وغيرها من أنظمة تتناسب مع فئتها من السيارات .

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال نهاية العام الجاري ، ولا توجد معلومات حتى الآن عن سعر تويوتا ياريس موديل 2019 السيدان .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة تويوتا ياريس سيدان موديل 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.