تويوتا C-HR 2020 حصلت على هذه التحديثات

تم الكشف رسمياً عن سيارة الكروس أوفر اليابانية تويوتا C-HR 2020 المحدثة ، من خلال نشر صور سيارة تويوتا الجديدة هذه التي تنافس كلاً من ؛ مازدا CX 3 ، و هوندا HR V ، و نيسان جوك ، و جيب رينيجيد ، و شيفروليه تراكس ، و فورد ايكوبوست .

فبعد الكشف عن سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التحديثات التي حصلت عليها عدوتها تويوتا سي اتش ار – Toyota CH R .

شاهد أول صور لـ سيارة تويوتا C-HR 2020 المحدثة :

التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة تويوتا الكروس اوفر تضمنت تجديدات على الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية التي أصبحت تأتي قياسياً مع اضواء ليد – LED ، كما وصلت للصادم الأمامي ومداخل الهواء ، ويتضح لنا وجود لمسات سوداء في مقدمة السيارة ، ومن الجوانب أصبحت سيارة تويوتا C-HR نسخة LE تتوفر مع جنوط قياس 17 إنش ، أما نسخة ليميتد من تويوتا سي اتش ار فأصبحت تسير على جنوط قياس 18 إنش .

خيارات الألوان التي أصبحت متوفرة على سيارات تويوتا C-HR 2020 المحدثة :

  • أبيض ثلجي لؤلؤي .
  • أزرق معدني .
  • رمادي معدني .
  • أسود لؤلؤي .
  • فضي .
  • أحمر مع سقف أسود (خيار جديد من الألوان متوفر اختيارياً) .
  • برتقالي مع سقف أسود (خيار جديد من الألوان متوفر اختيارياً) .

توفر شركة تويوتا اليابانية للعملاء بشكل اختياري طلب سيارة CH-R مع سقف فضي اللون يأتي مع لون الهيكل الأسود اللؤلؤي ، ولن يتوفر على سيارات تويوتا C-HR 2020 خيار السقف الأبيض .

تأتي داخلية السيارة مع شاشة تعمل على اللمس قياس 8 إنش تدعم تطبيقات ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، و أمازون أليكسا .

ميكانيكياً تعتمد C-HR الجديدة على محرك 4 سلندر سعة لترين يصدر منه قوة 144 حصان و 188 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT من 7 سرعات .

يبلغ معدل استهلاك البنزين لهذه السيارة على الطرق السريعة 7.6 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم ، و 8.7 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم على الطرق المدينة .

يبدأ سعر تويوتا C-HR 2020 نسخة ليمتيد العالمي من 26,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 98,812 ريال سعودي ، لتسجل زيادة قدرها 150 دولار أمريكي على السعر مقارنة مع الموديل السابق ، وستصل إلى الأسواق خلال نهاية الشهر الجاري إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.