تويوتا Tj كروزر المميزة بتصميمها تبدو هكذا على أرض الواقع

بداية الشهر الجاري ظهرت صور سيارة تويوتا Tj كروزر الاختبارية ذات التصميم المميز للغاية على الشبكة العنكبويتة، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات حيث تواجد زميلنا صهيب شعشاعة.

واليوم سنقدم لكم متابعي عرب جي تي صور سيارة تويوتا Tj كروزر الاختبارية على أرض الواقع ، قبل تقديم نسخة إنتاجية من هذه السيارة التي تدمج بين فئة مركبات الفان وسيارات الاس يو في ، وتمتلك خطوط عصرية حادة تجعلها مميزة بشكل إضافي.

تويوتا Tj كروزر

وكما ذكرنا في السابق يرمز حرفي Tj في اسمها إلى كلمتي ؛ Toolbox – صندوق العدة بلغتنا العربية – ، و Joy – المتعة بلغتنا العربية -. وترضي هذه السيارة رغبات من يبحث عن سيارة تتناسب مع جميع أنماط الحياة وتوفر راحة.

تعتمد سيارة تويوتا كونسبت تي جيه كروزر الاختبارية على منصة TNGA ، ويبلغ طولها 3 أمتار مما عكس هذا على مقصورتها الداخلية الرحبة ، وزودت هذه السيارة بإطارات قياس 20 إنش محاطة بعجلات بريدجستون تتناسب مع مهمة إقتحام الطرق الوعرة.

تويوتا Tj كروزر

تويوتا Tj كروزر الاختبارية الجديدة

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا Tj كروزر الاختبارية على نظام هجين مكون من محركين؛ الأول بنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين، والثاني محرك كهربائي، لتنتقل القوة إلى العجلات عبر نظام دفع أمامي ورباعي، ولم يتم الكشف عن الأرقام الصادرة من محركي هذه السيارة الاختبارية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة تويوتا Tj كروزر الاختبارية الجريء المختلف عن باقي سيارات تويوتا ، عبر خانة التعيقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تويوتا Tj كروزر المميزة بتصميمها تبدو هكذا على أرض الواقع

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي