جاكوار اف بيس 2021 تكشف عن التغييرات التي حصلت عليها

سنكشف لكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التغييرات التي حصلت عليها سيارة جاكوار اف بيس 2021 فيس لفت المجددة ، والتي تم الكشف عنها بشكل رسمي .

نود التنوية في البداية أن اف بيس – F Pace تعتبر أول سيارة SUV في أسطول شركة جاكوار البريطانية وكانت بداية إنطلاقها بنسختها الإنتاجية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات خلال شهر سبتمبر من عام 2015 كسيارة موديل 2016 ، قبل أن يتم تقديم شقيقتها الكروس أوفر الأصغر منها جاكوار E-Pace ومن ثم السيارة الكهربائية المرتفعة عن الأرض جاكوار I Pace ، وسبق واختبر فريقنا في عرب جي تي جميع السيارات التي قمنا بذكرها .

ولكننا اليوم سنتحدث على تجديدات فيس لفت التي حصلت عليها سيارة اف بيس موديل 2021 ، التي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو اكس 3 ، و اودي كيو 5 ، و بورش ماكان ، و مرسيدس جي ال سي .

مجموعة صور جاكوار اف بيس 2021 :

نلاحظ أن التصميم الخارجي لهذه السيارة الاس يو في البريطانية حصل على واجهة أمامية محدثة ، تضمنت على مصابيح LED جديدة وشبك أمامي أكبر في الحجم ، ومن الخلف زودت السيارة بـ مصابيح جديدة وصادم محدث .

التجديدات على داخلية سيارة اف بيس تضمنت شاشة منحنية اتش دي قياس 14.1 إنش بدلاً من السابقة قياس 10 إنش خاصة بنظام الترفيه والمعلومات الأحدث من شركة جاكوار الذي يدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد ، ويتوفر في هذه السيارة خدمة بلوتوث لهاتفين في نفس الوقت ، ولوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وتمتلك المقصورة مقاعد جديدة ونظام اضاءة داخلية جديدة مع خاصية التهوية والتدفئة .

من الواضح حصول داخلية هذه الجاكوار على المزيد من المواد ناعمة الملمس في مساند الذراعين والأبواب الجانبية ، كما أنها تمتلك ميزة جديدة مهمة تتمثل بتخفيف ضوضاء الطريق بشكل واضح مما يجعل المقصورة أكثر هدوءاً .

خيارات المحركات التي ستتوفر على جاكوار اف بيس 2021 :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 246 حصان ، متوفر على سيارة F-Pace 250 .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توربو ونظام هجين يصدر منه قوة 335 حصان ، توفر على سيارة F-Pace 250 S .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توربو بقوة 395 حصان ، متوفر على R-Dynamic S .

تأتي جميع النسخ مع نظام دفع كلي للعجلات و قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

لم تتوفر لدينا أي معلومة رسمية تكشف عن سعر سيارة جاكوار اف بيس 2021 فيس لفت المجددة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.