جزء من الاختبارات الخفية التي قامت بها بورش ماكان 2019 في جنوب افريقيا

بورش ماكان – porsche macan سيارة الكروس أوفر التي تحمل لقب صغيرة بورش كايين تستعد للحصول على التحديث الأول لجيلها الأول ، واليوم حصلنا على فيديو تشويقي رسمي لـ سيارة بورش ماكان 2019 القادمة قريباً .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر جزء من الاختبارات التي قامت بها السيارة الألمانية بورش ماكان 2019 في جنوب افريقيا وبالتحديد في قبيلة ليسوتو التي تقع على إرتفاع 3,400 متر فوق سطح الأرض ، مما يجعلها موقعنا مناسباً لتطوير واختبار أداء سيارة ماكان 2019 المحدثة القادمة .

وفقاً لهذا الفيديو يبدو أن التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة بورش ماكان 2019 القادمة اشتملت على توفير لمسات تجعل سيارة الكروس أوفر تمتلك هوية عصرية رغم أن التغييرات ليست شاملة بالتأكيد فنحن لا نتحدث عن جيل جديد ، في المقدمة حصلت السيارة على ماص صدمات أسفل الصادم الأمامي ، وزودت بشبك تهوية محدث ومصابيح مجددة ، ومن الجوانب يبدو أن المرايا الجانبية لهذه السيارة القادمة قد حصلت على تصميم مجدد يوفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية ، ومن الخلف تم تجديد مصابيح سيارة ماكان وتم أيضاً تحديث تصميم صادمها وحصلت على 4 مخارج للعادم بتصميم مختلف .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل بورش ماكان موديل 2019 القادمة على مقصورة مستلهة من شقيقتها السيدان الرياضية الفاخرة بورش باناميرا 2018 ، من حيث التقنيات والإضافات ، وأنظمة السلامة والأمان .

ماكان 2019

وبالتأكيد مازالت بورش متحفظة على مواصفات سيارة ماكان 2019 الميكانيكية ، ولكننا نرجح توفرها بنفس المحركات الحالية مع زيادة الأرقام الصادرة منها :

  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ، متوفر على بورش ماكان اس 2019 .
  • محرك 6 سلندر سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، متوفر على بورش ماكان تيربو 2019 .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات يعمل على الديزل .

يتوقع فريقنا في عرب جي تي توفر نسخة هجينة من هذه السيارة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد وتعتمد بالاعتماد على محرك بنزين يعمل معه محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس .

يجدر الإشارة إلى أن شركة بورش تمكنت منذ إطلاق طراز ماكان في عام 2014 من بيع أكثر من 350 ألف نسخة من هذا الطراز الجديد كلياً ، وهذه نتيجة ممتازة وبالتحديد عند مقارنتها مع مقدار مبيعات سيارة بورش 911 .

ملاحظة : سبق وكان لنا في الماضي تجربة مفصلة لـ سيارة بورش ماكان مع زميلنا كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.