جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً ظهرت وأخيراً

جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً ظهرت بعد طول تشويق وإنتظار على الشبكة العنكبوتية قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون بعد شهر من الآن ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء الله.

وعلى الرغم من أن هذا جيل جديد كلياً من طراز رانجلر إلا أن التغيرات التصميمية كانت متحفظة على هوية السيارة الأصلية رغم حصولها على لمسات تجعلها أكثر تطوراً ، وليوفر الصانع الأمريكية ديناميكية هوائية أفضل في خطوط تصميم هذه السيارة مما سينعكس على أدائها وسيحسن من معة قيادتها.

حصلت رانجلر على شبك أمامي يحتوي على 7 أعمدة تحيط به مصابيح دائرية الشكل ، وتم وضع إشارات الإنعطاف إلى اليمين واليسار على جوانب الرفراف الأمامي ، وحصلت على لمسات جديدة تضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وأقواس عجلات ، كما تم تغيير مقابض الأبواب وإضافة خطوط مميزة على هيكل السيارة.

جيب رانجلر 2018

كما ستوفر الشركة الأمريكية خيارات متنوعة من الأبواب والسقف والزجاج الأمامي بما يزيد عن 200 اكسسوار على طراز جيب رانجلر 2018 ، لكي تلبي طلبات عشاق سياراتها الشهيرة الراغبين بإمتلاك نسخ خاصة ومميزة.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة رانجلر الجديدة كلياً ستعتمد على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها.

مازالت الشركة الأمريكية متحفظة على مواصفات جيب رانجلر 2018 الميكانيكية ، ولكن حسب تقارير غير رسمية ستعتمد بفئتها الأساسية على محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان ، أما الفئة الأعلى ستعتمد على محرك رباعي الاسطونات بشكل خطي سعة لترين مع تيربو يولد قوة 368 حصان مماثل للمستخدم في طرازي دودج دورانجو و جيب جراند شيروكي.

جيب رانجلر 2018

جيب رانجلر 2018 بجيلها الجديد كلياً

ستبدأ عملية إنتاج طراز رانجلر 2018 في منتصف شهر ديسمبر القادم لتصل إلى الأسواق العالمية خلال الربع الأول من عام 2018 ، ولا تتوفر حتى الآن معلومات رسمية عن سعر جيب رانجلر 2018 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم الجيل الجديد من جيب رانجلر ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً ظهرت وأخيراً

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي