جيب رانجلر 2018 الجيل الجديد كلياً يظهر في لوس انجلوس

جيب رانجلر جديد هو أمر مثل مذنب هالي ، يحدث مرة كل بضعة عقود !

بهذه العبارة وصف (رالف جيلز) رئيس قسم التصميم في مجموعة (فيات كرايسلر) الجيل الجديد من رانجلر ، وعلى الرغم من المركبة لم تستغرق 74 عاماً للعودة كما هو الحال في الحقيقة مع المذنب ، إلا أن كثيرين كانو يترقبونها كما يفعل هواة امراقبة النجوم والمذنبات.

جيب رانحلر الجديدة موديل 2018.jpg

حيث اختارت الشركة أن تكشف عن الجيل الجديد من مركبة جيب الأيقونية في معرض لوس أنجيلوس للسيارات، وكان هناك زميلنا عبد الله لينقل لكم هذا الإطلاق ضمن تغطية عرب جي تي لمعرض لوس انجيلوس للسيارات لعام 2017

جيب رانجلر 2018 عرب جي تي.jpeg

وأكد لنا المهندسون والمدراء في شركة جيـب أكثر من مرة أنهم لم يقدموا أي تنازلات في عملية تطوير جيل JL الجديد من رانجلر، ووعدوا عشاق مركبة الدفع الرباعي بالمزيد من كل شيء، المزيد من القوة والمزيد من المواصفات والمزيد من قدرات السير على الوعر .

أو كما قال (مايك مانلي) رئيس شركة جيب :” الشيء الوحيد الذي لم نقدم المزيد منه هو الوزن”

وعلى العكس تماماً فقد خسرت جيب رانجلر 2018 الجديد قرابة 90 كجم من وزنها مقارنة بالجيل السابق،  ويعود هذا إلى تصميم الهيكل القاعدي الجديد والذي اعتمد على الفولاذ القوي ليصبح أكثر صلابة ، فيما تم استخدام الألومنيوم في الكثير من أجزاء الهيكل الخارجي مثل الأبواب وغطاء المحرك وإطار الزجاج الأمامي .

سيارات جيب رانجلر 2018 الجديدة_0.jpg

وفي المقابل فقد احتفظ جيب رانجلر الجديد بالكثير من القطع  والأجزاء المصنوعة من الفولاذ مثل أقواس العجلات الخلفية والتي تعتبر من أكثر القطع عرضة للضربات عند السير على الطرق الوعرة .

جيب رانجلر 2018 من الداخل

من الداخل جاء الفرش الداخلي مع مواد عالية الجودة ومع المزيد من المواصفات القياسية ستاندرد ،  مثل زر تشغيل وإطفاء المحرك وشاشة لمس قياس 5 إنش كما يمكن اختيار شاشات أكبر قياس 7 إنش أو 8.4 إنش تتوفر كمواصفات إضافية .

جيب رانجلر 2018 من الداخل.jpeg

محركات جيب رانجلر 2018

تحت الغطاء يمكن للزبائن الاختيار من بين ثلاثة أنواع من المحركات ؛

محرك V6 بينتاستار المعروف ذي سعة 3.6 لتر ومحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن تيربو و محرك ديزل V6 سعة 3 لتر

فئات جيب رانجلر 2018.jpg

ويتوفر جير أوتوماتيكي من ثماني سرعات كمواصفة قياسية مع المحرك رباعي الاسطوانات والديزل ، بينما حصل محرك V6 الذي يعمل على البنزين على جير يدوي من 6 سرعات .

ومن حيث القوة فيولد محرك التيربو 270 حصان و400 نيوتن.م من عزم الدوران، ويولد محرك V6 قوة 285 حصان و 352 نيوتن.م من عزم الدوران،  فيما يولد محرك الديزل من نوع V6 قوة 262 حصان و 600 نيوتن.م من عزم الدوران

جيب رانجلر 2018 الجديدة.jpg

ومن حيث الموديلات ستتوفر جيب رانجلر 2018 بنسخة البابين ونسخة الأربعة أبواب ستعرضها الشركة بعدة فئات متفاوتة من حيث المواصفات ، حيث تقول جيب أنها زودت رانجلر الجديدة بأكثر من 75 ميزة متطورة للحفاظ على السلامة والأمان.

صور جيب رانجلر 2018.jpg

بقي أن نخبرك عزيزي القارئ…

  أن جيب رانجلر 2018 تتمتع بقدرة جر تصل إلى 1587 كيلوجرام ، مع ارتفاع عن الأرض يصل إلى أكثر من 27 سم وزاوية اقتراب تعد الأفضل ذمن هذه الفئة وتبلغ 44 درجة ، كما يمكن لسيارة رانجلر الجديدة السير على المسطحات المائية وحتى عمق 76 سم من الماء

شاهد المزيد من صور جيب رانجلر 2018 في ألبوم الصور في الأسفل!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.