جيلي ايكون سيارة صينية جديدة تعتمد على منصة سويدية الصنع

ظهرت السيارة الاختبارية الصينية جيلي ايكون – Geely Icon مؤخراً لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات المقام حالياً ، لترسم لغة التصميم الجديدة لصانع السيارات الصينية جيلي .

تقع سيارة جيلي ايكون الاختبارية ضمن فئة سيارات الكروس أوفر ، وتعتمد على منصة CMA مستعارة من السيارة السويدية فولفو XC40 ، ولكنها حصلت على تصميم خارجي مميز يليق بسيارة اختبارية .

صور سيارة جيلي

واجهة أجدد سيارات جيلي مميزة بكل معنى الكلمة مع مصابيح رفيعة جداً تليق بمركبة فضاء وشبك عجيب وصادم أمامي بتصميم مستقبلي ، ومن الجوانب حصلت السيارة على كاميرات جانبية بدلاً من مرايا جانبية ، وأبواب تنفتح باتجاهات متعاكسة ، وحصلت السيارة الصينية الاختبارية على أقواس عجلات بلاستيكية أسفلها إطارات ضخمة بتصميم يليق بسيارة اختبارية .

عند التركيز في تصميم سقف هذه السيارة وزجاجها الأمامي نلاحظ أن هناك شيء مستلهم من سيارة رنج روفر ايفوك صغيرة عائلة سيارات رنج روفر .

داخلية سيارة ايكون الاختبارية تتسم بالبساطة والعصرية ، مع مقود ومقاعد بتصميم مستقبلي ، وزخارف معدنية ، والعديد من الشاشات .

سيارة جيلي 2019

جيلي تحفظت على إدلاء المزيد من المعلومات حول هذه السيارة الاختبارية الجديدة ، ولم تقرر مصير توفيرها بنسخة إنتاج تجاري في وقت لاحق بالمستقبل .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية ستؤثر بتصماميم سيارتي الكروس الأوفر القادمتين Lynk & Co 01  ، Lynk & Co 02 بما أن هذه العلامة صينية مملوكة من قبل جيلي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة ايكون الاختبارية الجديدة هذه ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.