جينيسيس الكورية تعلن أنها ستفاجئ العالم في معرض نيويورك للسيارات

جينيسيس الكورية تعتبر فعاليات معرض نيويورك للسيارات بالحدث الإحتفالي بالنسبة لعلامتها التجارية التي أصبحت كشركة منفصلة عن الصانع الكوري هونداي موتورز قبل إنتهاء عام 2015 .

حيث شهد معرض نيويورك للسيارات في آخر فعاليات له على تواجد قوي من علامة جينيسيس لتطلق أجدد سياراتها في هذا الحدث العالمي الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية .

وبالاعتماد على أجدد تصريحات أدلى بها السيد مانفريد فيتزجيرالد – Manfred Fitzgerald ، رئيس شكة جينيسيس الكورية ، لمجلة CNET ، ” سنقدم مفاجئة ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات لعام 2018 الذي سيقام قبل إنتهاء شهر مارس القادم ، وعلى أي شخص يكون في نيويورك في تلك الفترة ويعشق السيارات أن لا يضيع ما سنطلقه هناك”.

جينيسيس-GV80

تحفظ مانفريد فيتزجيرالد عن تقديم المزيد من التفاصيل ، ولكن بالتأكيد هو يتحدث عن سيارة جديدة كلياً قد تكون إنتاجية أو اختبارية ، ولكنها بالتأكيد سترسم خطوات لمستقبل الشركة الكورية التي تطمح لمنافسة العملاقة الألمان ؛ مرسيدس بنز ، و اودي ، و بي ام دبليو .

يجدر الإشارة إلى مرور عام على إطلاق سيارة جينيسيس GV80 السيارة الاختبارية التي تقع ضمن فئة الـ SUV والتي تعمل بتقنية خلايا وقود الهيدروجين ، فهل سنشاهد نسختها الإنتاجية في هذا الحدث العالمي ، أم سنشاهد شيء صادم آخر

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من التفاصيل عن خطط شركة جينسيس المستقبلية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة GV80 الاختبارية.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.