جينيسيس G70 2018 حددت متى ستتوفر للبيع في الأسواق العربية

حددت شركة جينيسيس الكورية المستقلة عن علامة هونداي موعد إطلاق سياراتها الأجدد جينيسيس G70 2018 في أسواقنا العربية ، وقالت علامة السيارات الفاخرة إن سيارة السيدان سوف تُطلق رسمياً في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر ابريل من العام الجاري إن شاء الله .

وسبق وكان لزميلنا كريم ديب تجربة أولية لاختبار قيادة سيارة جينيسيس G70 2018 ، التي تقع ضمن فئة أقل من شقيقتيها جينيسيس G90 و جينيسيس G80 ، لتقع ضمن فئة سيارات السيدان الصغيرة الحجم التي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و مرسيدس C Class ، و اودي A4 ، و جاكوار XE ، و كاديلاك ATS ، و الفا روميو جوليا ، و انفينيتي Q50 .

جينيسيس G70

ستتوفر سيارة جينيسيس G70 2018 بخيارين من محركات البنزين في أسواقنا العربية :

  • محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 370 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية بنظام الدفع الرباعي للعجلات وفي 4.7 ثانية بنظام الدفع الخلفي للعجلات، وتبلغ سرعتها القصوى 270 كم/س، يتوفر هذا المحرك على نسخة G70 سبورت .
  • محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 252 حصان أو قوة 255 حصان .

ويتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات .

سيارات جينيسيس

تعمل هذه السيارة الكورية الفاخرة قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات أما النسخة الأعلى فتعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات.

ولم تكشف جينيسيس بعد عن تفاصيل وصول الطراز المرتقب في المنطقة، الذي يُنتظر أن يبدأ وصوله إلى صالات العرض في عدد من الأسواق الإقليمية في الربع الثاني من العام الجاري.

سيارات-جينيسيس-جي-70

سبق وذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن خطة شركة جينيسيس الكورية لحد عام 2021 أن يكون لديها 6 طرازات إنتاجية ، طرازين منهم ضمن فئة مركبات الـ SUV إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم هل ستقدر سيارة جينيسيس G70 المنافسة في أسواقنا العربية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.