جينيسيس G70 2022 ظهرت في أول صور رسمية على الانترنت

بعد أن شهر شهر مارس على إطلاق سيارة G80 2021 من جينيسيس ، سنعرفكم اليوم على شقيقتها السيدان الأصغر منها جينيسيس G70 2022 التي ظهرت وبشكل رسمي على الانترنت .

واليوم نحن نتحدث عن نسخة فيس لفت المحدثة من سيارة جينيسيس 2022 الكورية الفخمة التي تنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و اودي ايه 4 ، و مرسيدس سي كلاس ، و لكزس اي اس ، و كاديلاك سي تي 4 .

وقبل أن نستعرض التجديدات التي حصلت عليها هذه السيارة الكورية نود تذكيركم أن آخر مغامرات فريقنا في عرب جي تي معها كانت برحلة من جدة إلى الطائف جمعت بين كريم ديب مع بعض المتابعين من المملكة العربية السعودية .

مجموعة صور جينيسيس G70 2022 فيس لفت :

لنتحدث في البداية عن التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة السيدان الصغيرة الحجم تضمنت تحسينات على لغة التصميم الحديثة التي تضمنت مصابيح أمامية جديد بتصميم يتضمن خطين يحمل تسمية Quad Lamps مع أضواء LED ، وشبك أمامي محدث أسفله صادم محدث التصميم ، وحصلت على جنوط جديدة ، ومن الخلف تأتي السيارة أيضاً مع أضواء بتصميم من خطين منفصلين أيضاً لتتناغم مع شكل المصابيح الأمامية وصادم جديد ومخارج جديدة للعادم تبدو بتصميم بيضاوي أكبر في الحجم وهناك مشتت هواء جديد أيضاً .

تأتي داخلية هذه السيارة موديل 2022 المجددة مع شاشة قياس 10.25 إنش ، كما أنها تأتي بشكل حصري مع تصميم Genesis UI الذي يدعم OTA (البرمجة عن بعد) و يوفر وايفاي ، كما يتوفر فيها وضعية Valet و CarPay ، وتأتي مع شاحن لاسلكي .

لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسمية عن المواصفات الميكانيكية لـ سيارة جينيسيس G70 2022 فيس لفت من ناحية خيارات محركات وتفاصيل صناديق نقل السرعة ( الجير ) ، ولكن التوقعات ترجح عدم توفير جير مانيوال التبديل في هذا الطراز المجدد .

سيتم إطلاق هذه السيارة المجددة في وطنها الأم كوريا الجنوبية بشكل رسمي الشهر القادم ، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في السوق الأمريكي خلال بداية عام 2021 إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.