جينيسيس GV70 ثاني سيارة كروس أوفر لدى صانع السيارات الكورية الفاخرة

توفرت لدينا معلومات رسمية تؤكد أن طراز جينيسيس GV70 سيكون ثاني طراز كروس أوفر إنتاجي قادم من صانع السيارات الكورية الفاخرة جينيسيس – Genesis العلامة المنفصلة من شركة هونداي .

ولنكون أكثر وضوحاً تم تأكيد إطلاق سيارة جينيسيس GV80 2020 ، أول سيارة كروس أوفر SUV إنتاجية في أسطول سيارات جينيسيس ، بتصريحات رسمية من قبل السيد Erwin Raphael ، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لدى جينيسيس ، وأضاف هذا المصدر الرسمي أن هناك سيارة كروس أخرى قادمة في الطريق ستعتمد على نفس شاصي سيارة السيدان جينيسيس G70 .

سيارة-كروس-اوفر

ليكون ترتيب السيارات الكورية الفاخرة كالتالي :

سيارة السيدان جينيسيس G80 توفر شاصي لـ سيارة جينيسيس GV80 ، أول سيارة مرتفعة عن الأرض لدى الشركة ، ستظهر في بداية عام 2020 إن شاء الله .

سيارة السيدان جينيسيس G70 توفر شاصي لـ سيارة جينيسيس GV70 ، ثاني سيارة مرتفعة عن الأرض لدى الشركة ، ستظهر في بداية عام 2021 إن شاء الله .

يتوجب علينا تذكيركم أن الصانع الكوري سبق وقدم نسخة اختبارية من سيارة جنيسيس GV80 ظهرت ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في عام 2017 ، وعند الكشف عن النسخة الإنتاجية منها من المتوقع أن ستحاول منافسة كلاً من ؛ مرسيدس GLE ، و بي ام دبليو X5 ، و لكزس RX ، و اودي Q7 ، و جاكوار F Pace ، و كاديلاك XT5 .

جينيسيس-suv

التوقعات الميكانيكية تشير إلى أن سيارة GV80 2020 القادمة ستتوفر بهذه الخيارات من المحركات :

محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج .

محرك V8 سعة 5 لترات .

للأسف لا تتوفر لدينا معلومات تكشف عن خيارات المحركات التي قد تتوفر على سيارة جينيسيس GV70 2021 ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح اعتمادها على محرك 4 سلندر مع تيربو ، و محرك V6 سعة 3.3 لتر .

التصميم الخارجي قدي يكون متباهة كثيراً بين سيارتي جينيسيس GV80 و GV70 مع فرق الحجم بين السيارتين الكروس أوفر بالتأكيد .

تنوية : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة جينيسيس G70 مع كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.