جي ام سي هامر EV المتطورة تقرر متى ستظهر أمام الجمهور للمرّة الأولى

تم الإعلان وبشكل رسمي أن موعد الكشف عن جي ام سي هامر EV الثورية سيتم أمام الجمهور العالمي يوم الثلاثاء في 20 أكتوبر القادم إن شاء الله .

وكما يعلم العديد من متابعي عرب جي تي كم تأخير موعد الكشف عن البيك اب الكهربائي المتطور الذي سيعد اسم هامر – Hummer إلى خطوط إنتاج جنرال موتورز ، بعد سنوات من الغياب .

قبل الحديث عن التفاصيل الرسمية الجديدة ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن همر :

وكما سبق وذكرنا ستخوض جي ام سي هامر EV منافسة شرسة ضد كلاً من ؛ تسلا سايبرتراك ، و ريفيان R1T ، و فورد F-150 باصدار كهربائي قادم .

وتتميّز هذه الشاحنة الفائقة عبر وضعية Crab Mode1 الرائدة ضم قطاع السيارات والتي يتم تفعيلها بفضل قدرة توجيه العجلات الأربع هامر EV ، مما يسمح لها بالتحرّك باتجاه قطري ، وهي ميّزة جرى تصميمها بشكل خاص للعملاء الذين يخوضون المغامرات فوق الدروب الوعرة .

وتم الإعلان سابقاً وبشكل رسمي أن هامر الكهربائية الجديدة ستمتلك أرقام أداء عالية جداً ! لتصل قوة محركاتها الكهربائية إلى ألف حصان أما عزم الدوران المرتفع للغاية في الطرازات الكهربائية فسيصل إلى 15,592 نيوتن.متر أي ما يعادل 11,200 رطل لكل قدم في هذا البيك اب المتطور !

كما ستعتمد هذه المركبة على بطاريات Ultium من جنرال موتورز التي ستتميز بمدى طويل للمسافة لتقطع بالشحنة الكهربائية الواحدة ما يزيد عن 644 كم/س (400 ميل) .

ستتوفر إمكانية إجراء الحجوزات من قِبَل العملاء لمركبة جي إم سي هامر EV عبر الانترنت بتاريخ 20 أكتوبر القادم إن شاء الله ، وستتم مشاركة الالتفاصيل حول طريقة مشاهدة فعالية إزاحة الستار عن هذه المركبة الثورية قبيل الموعد المحدَّد للكشف عنها .

ملاحظة : نود تذكيركم بحلقة راس بـ راس التي جمعت بين همر H1 هامفي و مرسيدس G500 4×4² برفقة صهيب شعشاعة و كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.