حسم مصير إنتاج المزيد من سيارات دودج تشالنجر SRT ديمون

تحتل دودج تشالنجر SRT ديمون المركز الأعلى من سيارة العضلات الأمريكية تشالنجر ، فـ سيارة ديمون تحمل لقب أقوى نسخة إنتاجية من طراز دودج تشالنجر .

وفور إطلاق سيارة تشالنجر ديمون لأول مرة في العالم خلال شهر ابريل الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، أعلن الصانع الأمريكي أنه سينتج منها فقط 3,300 نسخة ؛ 3 آلاف نسخة للأسواق الأمريكية ، و 300 سيارة ستتواجد في كندا .

دودج تشالنجر ديمون

ورغم المطالبات من عشاق سيارات العضلات بإنتاج المزيد من سيارات دودج تشالنجر SRT ديمون ، إلا أن تصريح رسمي جديد من السيد Tim Kuniskis، رئيس شركة دودج ، نفى من خلاله كل الإشاعات والأحلام والمطالب .

حيث صرح رئيس دودج مؤخراً لمجلة Allpar، عندما تم سؤاله هل سيتم إنتاج نسخ أخرة من دودج SRT ديمون في عام 2019 ، فقال “تشالنجر ديمون كانت لمرة واحدة وانتهت” ، لينتهي بهذا التصريح الرسمي كل أحلام من يرغبون بإمتلاك هذه السيارة عالية الأداء من طراز دودج تشالنجر .

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون ، على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان و 972 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 707 حصان و 880 نيوتن.متر المتوفرة في سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات ، وبالتأكيد تمتلك سيارة العضلات الأمريكية هذه مفتاحين واحد منهم يحصر قوة المحرك بـ 500 حصان فقط، ويتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ولا يتوفر جير يدوي على هذه السيارة الجديدة.

تشالنجر ديمون

عندما توفر سيارة دودج تشالنجر ديمون للبيع بأعدادها المحدودة في السوقين الأمريكي والكندي كان سعرها يبدأ من 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي ، ونظراً لندرة تواجدها هذا الرقم يرتفع الآن وفقاً لسوق السيارات المستعملة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص أي سيارة عضلات تفضلون أكثر ؛ شيفروليه كمارو ، أم فورد موستنج ، أو دودج تشالنجر ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.