حسم مصير إنتاج سيارة M7 من الفئة السابعة 2022 تنافس AMG S63

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تحسم مصير إنتاج سيارة M7 ، من بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 بجيلها الجديد القادم ، تنافس بالتحديد مرسيدس AMG S63 .

لا تعتبر هذه أول مرة نتحدث بها أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إحتمال تقديم بي ام دبليو ام 7 – BMW M7 ، نسخة أداء عالي من سيارة 7 سيرز ، ولكن يبدو أنها المرة الأخيرة التي سنتحدث عن فرصة إطلاق فئة ام بور من أكبر سيارة سيدان فاخرة في أسطول سيارات بي ام دبليو الإنتاجية .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد أوليفر زيبس ، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لـ شركة بي ام دبليو ، لن تنضم سيارة M7 إلى أسطول الشركة من السيارات الجديدة ، كما أكدت توفير سيارة فئة سابعة كهربائية بالكامل ستقف إلى جانب نسخة بلج ان هايبرد .

وأكد السيد زيبس أن طراز الفئة السابعة الجديد القادم سيتوفر بـ 4 نسخ :

  • سيارة كهربائية بالكامل .
  • سيارة هجينة يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي (بلج ان هايبرد) .
  • سيارة تعتمد على محرك بنزين .
  • سيارة تعتمد على محرك ديزل .

وسبق وتحدثنا عن سيارة بي ام دبليو 7 سيرز الكهربائية بالكامل القادمة المرجح أن تحمل اسم BMW i7 والتي ستنافس بالتحديد مرسيدس EQS التي ظهرت العام الماضي بنسخة اختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، ويرجح أن تعتمد هذه السيارة على بطارية 80 كيلوواط أو 120 كيلوواط يتوقع أن توفر قوة تزيد عن 650 حصان للسيارة ، مما يمكن الفئة السابعة من قطع مسافة تصل إلى 700 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وبما أنه لن تتوفر سيارة M7 ستكون النسخة الأقوى القادم من الفئة السابعة 2022 هي بي ام دبليو M760i 2022 التي ستعتمد وفقاً للمعلومات الأولية على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 600 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وتعمل هذه النسخة بنظام دفع كلي للعجلات .

كانت هذه أجدد معلومات توفرت لدينا متعلقة بمصير أفخم سيارة تصنعها شركة بي ام دبليو ، ومن باب التذكير فقط شاهدوا اختبار قيادتنا السابق لـ سيارة الفئة السابعة 2020 الحالية .

ملاحظة : أجدد سيارة من بي ام دبليو تم الكشف عنها في زمن وباء كورونا هي i4 الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.