خذ أكبر نفس ممكن قبل أن تعرف الثروة التي سيتم إنفاقها على بيك اب همر

آخر مرة تحدثنا بها عن بيك اب همر الجديد المتطور القادم كان في 13 يناير الجاري عندما حصلنا على معلومات صحفية رجحت أن بداية عودت سيارات همر الجديدة سيكون في الحدث الرياضي الأمريكي سوبر بول – Super Bowl الذي يمثل المبارة النهائية من دوري كرة القدم الأمريكية .

أما فحصلنا على صورة تشويقية رسمية من شركة جنرال موتورز الأمريكية تمهد الطريق لإطلاق مركبة بيك اب كهربائية بالكامل ، لترسم مجسم شاحنة بخط أزرق يشير إلى طاقة الكهرباء فوقه جملة Our electric future is now التي تعني بلغتنا العربية ” مستقبلنا الكهربائي هو الآن ” .

وعندما نتحدث عن بيك اب كهربائي ستطلقه شركة جنرال موتورز علمنا أننا نتحدث عن عودة طرازات همر من جديد بحلة وهوية جديدة تعتمد على طاقة المستقبل ,,, السيارات الكهربائية بالكامل ، وبدون أي شك سينافس بيك اب همر كلاً من ؛ شاحنة تسلا سايبرتراك ، و ريفيان R1T ، و فورد F-150 الكهربائية .

وتوفرت لدينا معلومات رسمية تعلن أن جنرال موتورز ستقوم باستثمار ثروة يبلغ قدرها 2.2 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 8.25 مليار ريال سعودي ، ليتم تجميع طرازات همر الجديدة المتطورة في مصنع ديترويت هامتراك ، ومن المقرر أن تبدأ عملية الإنتاج خلال نهاية عام 2021 القادم إن شاء الله .

ومن باب المعرفة فقط كانت شركة جنرال موتورز اتخذت قرار إغلاق مصنع ديترويت هامتراك خلال الصيف الماضي ولمنها أجلت هذه القرار على الإنتهاء من إنتاج طرازي ؛ شفروليه امبالا ، و كاديلاك CT6 حتى شهر فبراير من عام 2020 الجاري ، ولكن تم الاحتفاظ بهذه المنشأة لديهم كجزء من عقد الشركة مع UAW ليتم إعادة تجهيزة لإستقبال إنتاج مركبات بيك اب همر الكهربائية القادمة ، وسيتم أيضاً رفع العاملين هناك من 900 شخص إلى أكثر من 2,200 موظف بهذا المصنع .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول عودة اسم همر من أجل إلى خطوط إنتاج شركة جنرال موتورز الأمريكية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : سبق وخضعت همر اتش 1 هامفي لتحدي راس بـ راس ضد مرسيدس G500 4×4² برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.