خمسة نجوم حصدتها سيارة ايفوك 2020 في تقييم أوروبي للأمان

حصدت سيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً رنج روفر ايفوك – Range Rover Evoque 2020 على خمسة نجوم ، أي أعلى نسبة ، في تقييم أوروبي للأمان .

ولكن قبل حديثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي حول نتيجة اختبار الأمان الذي خضعت لها سيارة ايفوك 2020 بجيلها الثاني ، نود تذكيكركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لصغيرة عائلة سيارات رنج روفر برفقة زمينا صهيب شعشاعة في اليونان ضمن برنامج تغطية خاصة .

أما اليوم فسنزودكم أعزاءنا المتابعين بفيديو وصور تظهرنتيجة حصول سيارة رنج روفر ايفوك 2020 الجديدة كلياً على خمسة نجوم ضمن تقييم الأمان في اختبار البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP) ، ما يؤكد كونها من أكثر سيارات كروس أوفر متعددة الأغراض مدمجة وفاخرة أماناً .

وحصلت هذه السيارة على 94% ضمن فئة أمان الركاب الراشدين – وهي أعلى نتيجة تحققها أي سيارة من إنتاج شركة جاكوار لاند روفر البريطانية حتى الآن ، أما بالنسبة للركاب الأصغر سناً في المقاعد الخلفية ، فحصلت على نسبة 87% لأمان الركاب الأطفال ، ما يجعل سيارة ايفوك 2020 أجدد سيارات لاندروفر تحصل على تقييم للأمان يبلغ قدره خمسة نجوم من قبل البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة .

نود إخباركم أيضاً أن سيارتي ؛ رنج روفر فيلار 2019 ، و لاند روفر ديسكفري 2019 حصلتا على تقيم خمسة نجوم للأمان في هذا الاختبار أيضاً .

تعتمد رنج روفر ايفوك 2020 على البنية الهندسية الجديدة المعروفة باسم  “Premium Transverse Architecture” لتضمن أقصى درجات الأمان للركاب ، فهي مزودة بأحدث ميزات المساعدة على القيادة ، بما في ذلك الكبح في حالة الطوارئ ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، وكاميرا خلفية كجزء من المواصفات القياسية ، لتساعد السائق على تفادي الحوادث المرورية جنبنا الله وإياكم شر الحوادث أعزاءنا المتابعين .

range-rover-evoque

ضمنت هذه المجموعة من الميزات لسيارة ايفوك الحصول على تقييم خمسة نجوم في أصعب اختبارات البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة حتى الآن .

وسنعرض عليكم الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي باقتين من مواصفات الأمان الاختيارية المتوفرة على سيارات ايفوك 2020 :

  • الباقة الأولى خاصة بعملية ركن السيارة وتضمن ؛ نظام المساعدة على الركن ، ونظام المساعدة على الركن بزاوية 360 درجة ، وشاشة الرؤية الخلفية ، وشاشة المساعدة على الخروج .
  • الباقة الثاني اليت تساعد على القيادة تضمن ؛ نظام متكيف لتثبيت السرعة ، ونظام التنبيه من النقطة العمياء ، ونظام الكبح في حالات الطوارئ أثناء السرعات العالية .

ايفوك 2020

إضافة إلى ذلك ، تحتوي السيارة على نظام شامل من الوسادات الهوائية وأحزمة الأمان في المقصورة ، بما في ذلك وسادة هوائية للمشاة ، ما يضمن للسائقين حماية السيارة متعددة الأغراض المدمجة كل من هو داخل وخارج المركبة .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ايفوك 2020 التي حصلت على تقييم خمسة نجوم في الأمان تنافس كلاً من ؛ مرسيدس GLC ، و بي ام دبليو X4 ، و اودي Q5 .

Comments are closed.