دودج تشارجر وايد بودي تظهر رسمياً بنسخة اختبارية

ظهرت سيارة دودج تشارجر وايد بودي – Dodge Charger Widebody بنسخة اختبارية مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان الربيع الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا في أمريكا .

اسم سيارة دودج تشارجر وايد بودي الاختبارية يكشف على الفور أنها سيارة تشارجر 2020 المحدثة ولكن مع هيكل خارجي عريض – Widebody – .

على الرغم من تحفظ الصانع الأمريكي إلا أننا نستطيع ملاحظة أن هذه النسخة الاختبارية من دودج تشارجر 2020 حصلت على شعار اس ار تي – SRT ، وامتلكت هيكل خارجي مموه نوعاً بمجموعة من الألوان الخارجية التي تتضمن ؛ أبيض ، و رمادي ، و أحمر ، و أسود ، وزودت واجهة هذه السيارة الاختبارية بـ شبك أمامي مستوحى من سيارة الكروس أوفر ذات الأداء العالي دودج دورانجو SRT 2019 ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، كما حصلت هذه النسخة الاختبارية من دودج تشارجر 2020 على فتحات تهوية أكبر حجماً .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن نسخة الهيكل العريض الاختبارية من تشارجر حصلت على صادم محدث وغطاء صندوق أكبر حجماً ، وبالتأكيد زودت السيارة الأمريكية بفتحات تهوية أكبر حجماً ، وحصلت السيارة من الجوانب على اطارات سوداء اللون .

حصول سيارة دودج تشارجر وايد بودي الاختبارية على شعار SRT من خلال طلاء هيكلها الخارجي ، يجعل فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن هذه السيارة ذات التفاصيل الغامضة قد تعتمد ميكانيكياً على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر سوبرتشارجد يولد قوة 707 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن هذه التفاصيل لم يتم تأكيدها رسمياً .

تشارجر 2020

وفقاً لتوقعات الصحافة العالمية يرجح أن توفر شركة دودج نسخة الهيكل العريض من طراز تشارجر 2020 بشكل اختياري على نسختي ؛ دودج تشارجر SRT هيلكات 2020 ، و دودج تشارجر 392 سكات باك 2020 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ سيارة دودج تشارجر وايد بودي الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

نود تذكيركم بأن سيارات دودج تشارجر 2019 حصلت على تحديثات سبق وتحدثنا عنها ، كما أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرض عليكم فيديو يظهر كيف أنهى بوباي تحدي العضلات مع سيارات دودج SRT بأسنانه !!!

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.