دودج تشارجر SRT هيلكات 2019 المحدثة تظهر بأول صورة تشويقية رسمية لها

بعد نشر أول صورة تشويقية لـ سيارة دودج تشالنجر هيلكات 2019 من قبل الصانع الأمريكي دودج ، حصلنا اليوم على أول صورة تشويقية لشقيقتها دودج تشارجر SRT هيلكات 2019 المحدثة القادمة قريباً إن شاء الله .

الصورة التشويقية الرسمية توضح مظهر الشبك الأمامي الذي تمتلكه سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات 2019 المحدثة ، القادمة في وقت ما خلال العام الجاري لم يتم تحديده حتى هذه اللحظة .

من ناحية التغييرات الخارجية التي ستحصل عليها سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات – Dodge Charger SRT Hellcat موديل 2019 ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تكون بسيطة للغاية وأن تركز بشكل أكبر على تحديث الشبك الأمامي وإضافة لمسات بسيطة للغاية على الصادم الأمامي والمصابيح وباقي السيارة ، ولكننا سنعرف التفاصيل بالتأكيد قريباً إن شاء الله .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف هل ستحتفظ هذه السيارة بنفس المواصفات الميكانيكية ، فكما تعلمون تعتمد سيارة دودج تشارجر اس ار تي هيلكات 2018 الحالية على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، بتصل بصندوق تروس(جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 328 كم/س.

تشارجر هيلكات 2018

ولكن هناك توقعات ترجح أن قوة محرك هيمي الذي ستمتلكه سيارة تشارجر هيلكات 2019 سيبلغ 725 حصان بدلاً من 707 حصان .

تنافس هذه السيارة السيدان الأمريكية عالية الأداء كلاً من ؛ بي ام دبليو M5 ، و مرسيدس E63 AMG ، و كاديلاك CTS-V ، ومن المفترض أن تظهر خلال الصيف الحالي إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.