دودج تشالنجر SRT هيلكات 2019 المحدثة في أول صور تشويقية رسمية لها

حصلنا اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول صور تشويقية رسمية لسيارة العضلات الأمريكية المحدثة دودج تشالنجر SRT هيلكات 2019 ، التي نشرتها شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز على الشبكة العنكبوتية .

هذه الصور التشويقية توضح التحديثات التي ستحصل عليها سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات 2019 المحدثة ، والتي ستتضمن فتحات تهوية مزدوجة على غطاء المحرك الأمامي مستلهمة من السيارات الرياضية التي صنعت في الستينات والسبعينات ، وحصل هيكل السيارة الأمريكية على خطوط حادة إضافية لتبدو أكثر شراسة ولتحصل على المزيد من الديناميكية الهوائية .

ومن الواضح حصول سيارة تشالنجر اس ار تي هيلكات 2019 القادمة على أقواس عجلات بارزة التصميم ، وبالتأكيد ستحظى سيارة العضلات المحدثة القادمة قريباً بإطارات جديدة ، وستمتلك صادمين أمامي وخلفي محدثين .

تشالنجر SRT هيلكات 2019

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف هل ستحتفظ هذه السيارة بنفس المواصفات الميكانيكية ، فكما تعلمون تعتمد سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2018 الحالية على محرك هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، بتصل بصندوق تروس(جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية .

علينا الإنتظار قليلاً قبل إطلاق سيارة تشالنجر SRT هيلكات 2019 المحدثة خلال هذا الصيف إن شاء الله ، لنزودكم بمواصفات هذه السيارة الرياضية .

عشاق سيارات العضلات الأمريكية أي طراز تفضلون أكثر ؛ فورد موستنج ، أم شيفروليه كمارو ، أم دودج تشالنجر ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.