Search
Close this search box.

دودج دورانجو هيلكات 2021 في أول صور تشويقية

سيشهد العام الجاري إن شاء الله على إطلاق سيارة دودج دورانجو هيلكات 2021 المحدثة ، التي تعتبر أسرع سيارة أمريكية مزودة بـ ثلاثة صفوف من مقاعد الركاب .

واليوم سنعرض عليكم أول صور تشويقية رسمية لهذه السيارة الجديدة القادمة من شركة دودج ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات 2020 الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 8 إلى 17 فبراير الجاري إن شاء الله .

هذه هي الصور التشويقية الأولى لأجدد سيارات هيلكات من شركة دودج :

وتشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المفترض أن تتوفر دودج دورانجو هيلكات 2021 بحزمتين اختياريتين :

الحزمة الأولى اسمها Black توفر لمسات خارجية سوداء اللون و جنوط سوداء اللون قياس 20 إنش تبلغ تكلفتها 1,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,606 ريال سعودي .

الحزمة الثانية اسمها Redline Stripe تضيف على السيارة شريطين باللون الأسود وهناك لمسات باللون الأحمر تبلغ تكلفتها 1,295 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,856 ريال سعودي .

وكما تعلمون تستعين سيارة دودج دورانجو اس ار تي هيلكات بنفس ميكانيك سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، لتعتمد على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.4 لتر يصدر منه قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيك زد اف من 8 سرعات .

وستحافظ دودج دورانجو هيلكات 2021 التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات على نفس تسارع الموديل الحالي لتحتاج إلى 4.6 ثاني كي تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون ، ولتتمكن من قطع مسافة ربع الميل في 12.9 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً .

ومع هذه المعلومات الأولية نلاحظ أن السيارة لن تحصل على تحديثات ميكانيكية تذكر مقارنة مع دورانجو SRT هيلكات 2019 ، التي سبق وخضعت لاختبار مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

حالما يتم الكشف عن النسخة المحدثة من أسرع سيارة أمريكية مزودة بـ ثلاثة صفوف من الكراسي سنزودكم بصورها ومواصفاتها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع