دودج دورانجو GT 2018 تصبح بمظهر SRT مقابل كلفة مالية معقولة

آخر خبر تحدثنا به عن طراز دودج دورانجو كان عندما وفرت موبار – Mopar حزمة تعديلات على سيارتي دورانجو R/T و دودج دورانجو SRT لتعطي السيارتين طابع رياضي إضافي ومميز ، ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارة دودج دورانجو GT 2018 بمظهر مستلهم من دورانجو SRT .

وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي وفر الصانع الأمريكي دودج حزمة تعديلات تحمل اسم Rallye Appearance توفرها على سيارة دودج دورانجو GT 2018 .

هذه الحزمة الاختيارية من التعديلات تجعل من سيارة الـ SUV التي تعتمد على محرك 6 سلندر بمظهر أكثر وحشيه ، من خلال تزويد السيارة بغطاء محرك يحتو يعلى فتحات تهوية ، وحصولها على شبك أمامي رياضية وإضافة مصابيح ضباب LED لها .

وبالإضافة إلى ذلك توفر هذه الحزمة من التعديلات إطارات قياس 20 إنش سوداء اللون على سيارة الـ SUV المزودة بـ 3 صفوف من الركاب ، وستمتلك دورانجو GT المزودة بهذه الحزمة 7 خيارات من الأوان الخارجية .

داخلية دودج دورانجو

يجدر الإشارة إلى أن سيارة دودج دورانجو جي تي 2018 تعتمد ميكانيكياً على محرك بنتاستار 6 سلندر سعة 3.6 لتر يولد قوة 295 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتعمل هذه السيارة قياسياً بنظام دفع خلفي للعجلات أو دفع رباعي للعجلات بشكل اختياري .

تبلغ تكلفة إضافة حزمة Rallye Appearance على طراز دورانجو جي تي 1,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,606 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر دودج دورانجو GT 2018 العالمي يبدأ من 37,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 142,106 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.