ربما ستصيبكم صدمة عند معرفة نوع أكثر سيارة فخمة مبيعاً في امريكا خلال 2018

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على معلومات رسمية تكشف عن نوع أكثر سيارة فخمة مبيعاً في امريكا خلال عام 2018 ، وربما يكون اسم السيارة صادم للعديد من الأشخاص .

بالاعتماد على معلومات رسمية تعتبر تسلا موديل 3 – Tesla Model 3 أكثر سيارة فخمة مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2018 الذي انتهى مؤخراً .

تسلا-موديل-3

وحصلت سيارة السيدان الكهربائية بالكامل صغيرة الحجم الفاخرة على لقب أكثر سيارة فخمة مبيعاً في امريكا خلال 2018 بعد أن تمكنت شركة تسلا الأمريكية أن تسلّم 139,782 نسخة من هذا الطراز لعملاء موجودين في الولايات المتحدة الأمريكية ، مع العلم أن الصانع الامريكي قام خلال العام الماضي بتوصيل 145,846 نسخة من سيارات تسلا موديل 3 إلى العملاء ، مما يجعلنا نتأكد أن معظم نسخ هذه السيارة وصلت إلى العملاء في وطنها الأم أمريكا .

وعند مقارنة رقم مبيعات سيارات تسلا موديل 3 خلال عام 2018 في السوق الأمريكي مع سيارة لكزس RX 2018 نلاحظ الفرق ، حيث أعلنت شركة تويوتا اليابانية المالكة لعلامة سيارات لكزس الفخمة أنها تمكنت في 2018 من بيع 111,641 نسخة من طراز Lexus RX في أمريكا ، مما جعل طراز Tesla Model 3 متفوقاً ليحصل على لقب أكثر سيارة فخمة مبيعاً في السوق الامريكي العام الماضي .

Model-3

يجدر الإشارة إلى أن تسلا موديل 3 ظهرت لأول مرة خلال بداية عام 2016 كنسخة اختبارية قبل إنتاجها ، وتميزت هذه السيارة التي تعتبر أصغر سيارات تسلا الكهربائية بسعرها الرخيص بالنسبة لحجم تطورها وفخامتها ، فكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر تسلا موديل 3 من 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131,250 ريال سعودي لنسختها القياسية ، وواجه الصانع الأمريكي تسلا العديد ممن المشاكل المتعلقة بتأخير حجم إنتاج سيارات تسلا موديل 3 التي يتراكم عليها طلبات شراء هائلة بسبب مشاكل عديدة في مراحل تصنيعها ، ولكن الربع الأخير من عام 2018 شهد على زيادة هائلة في إنتاج هذا الطراز .

داخلية تسلا موديل 3

يمكمنكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي التعرف على كافة مواصفات تسلا موديل 3 ، أكثر سيارة فخمة مبيعاً في امريكا خلال 2018 ، بالضغط هنا .

ملاحظة : شاهدوا تجاربنا المفصلة لسيارتي ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل X ، مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.