رسمياً تحديد موعد إطلاق بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 التي ستباع في الأسواق

حدد الصانع البافاري الموعد الرسمي لإطلاق سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه – BMW 8 Series Coupe موديل 2019 الجديدة كلياً التي ستباع في الأسواق العالمية .

سيتم إطلاق السيارة الإنتاجية بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 يوم 15 يونيو القادم إن شاء الله ، قبل إنطلاق فعاليات سباق لومان 24 ساعة للتحمل في فرنسا ، واحد من أهم وأقدم سباقات السيارات الأكثر شهره في العالم .

وستعود بي ام دبليو إلى المشاركة في سباق لومان هذا العام لأول مرة منذ عام 2011 مع سيارتها الجديدة المخصصة للقيادة على حلبات الساباق بي ام دبليو M8 GTE ، وستحتفل بهذه المناسبة بإطلاق سيارتها الإنتاجية الجديدة الفئة الثامنة كوبيه لأول مرة على مستوى العالم .

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق والتقى الصيف الماضي بالنسخة الاختبارية من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة في إطلاقها العالمي الأول ، الذي كان ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا .

بي-ام-دبليو-M850i-xDrive-كوبيه-2019

وسيشهد الشهر القادم على إطلاق نسخة بي ام دبليو M850i xDrive كوبيه 2019 من الفئة الثامنة ، وبالاعتماد على معلومات رسمية ستعتمد هذه السيارة الألمانية القادمة على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، مجدد بعد تغيير العديد من أجزائة الداخلية ، يولد قوة 523 حصان (530 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات محسن ، وستعمل هذه السيارة بنظام xDrive للدفع الرباعي للعجلات من بي ام دبليو .

وستتمكن سيارة M850i xDrive كوبيه التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني ، مما يعني أنها ستكون أسرع من سيارة بي ام دبليو M6 كوبيه التي تحتاج إلى 4.2 ثانية لتقطع نفس هذه المسافة .

وأكدت بي ام دبليو أن الفئة الثامنة الإنتاجية القادمة ستوفر لسائقها تجربة قيادة رياضية فائقة ومذهلة ، حيث أنها ستزود بنظام تعليق متكيف من M Power ، وستزود بنظام عادم رياضي يطلق أصواتاً جبارة ، وستحصل على أنظمة ثبات مميزة ، وغيرها من تقنيات حديثة .

علينا إنتظار شهر كامل قبل التعرف على سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه 2019 الإنتاجية بشكل رسمي إن شاء الله .

قد يعجبك ايضا
تعليقات