رنج روفر ايفوك كشف تظهر بعد طول تشويق

وأخيراً وبعد طول انتظار طلت علينا سيارة رنج روفر ايفوك كشف بصورها الرسمية الأولى، قبل أن تشارك ضمن فعالايات معرض لوس أنجولس للسيارات بعد منتصف الشهر الحالي إن شاء الله.

وكما توقع الجميع حافظت هذه السيارة الجديدة على تصميم النسخة الأساسية لسيارة الكروس أوفر البريطانية رنج روفر ايفوك مع اختلاف وحيد في سقفها القماشي القابل للطي خلال 18 ثانية ولإعادته من جديد تحتاج أجدد سيارات لاند روفر إلى 21 ثانية، بينما تسير ايفوك الكشف بسرعة لا تتجاوز 48 كم/س.

ومن المؤكد أن الصانع البريطاني وفر مواد عزاله عالية الجودة في سقف سيارة رنج روفر ايفوك الكشف.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتوفر رنج روفر ايفوك بأربع فئات؛ SE، و SE Premium، و HSE، و HSE Dynamics. وستشترك جميع نسخ ايفوك المكشوفة باعتمادها على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 240 حصان و 340 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات.

تتسارع ايفوك المكشوفة من 0 إلى 96 كم/س في 7.8 ثانية أما سرعتها القصوى فتبلغ 180 كم/س، وجاء هذا التغيير في قدرة السيارة بالمقارنة مع النسخة الأساسية بسبب زيادة وزن السيارة بمقدار 170 كيلوغرام.

ستصل رنج روفر ايفوك كابريو إلى العملاء خلال منتصف العام القادم إن شاء الله، أما سعر ايفوك كشف سيبدأ من 50,475 دولار أمريكي (189,293 ريال سعودي).

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم أي نسخة تفضلون أكثر من رنج روفر ايفوك؛ الأساسية أم الكشف؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع