رنج روفر مصفحة جديدة تأتي مع هذه المواصفات

سنعرفكم في هذا الخبر على سيارة رنج روفر مصفحة جديدة تخدم الشخصيات المهمة من الأثرياء والسياسين ، هذه السيارة تحمل اسم رنج روفر سينتينل – Range Rover Sentinel 2019 .

تم العمل على هذه السيارة الـ SUV المصفحة من قبل قسم العمليات الخاصة SVO ، اختصار Special Vehicle Operations ، لدى شركة لاند روفر .

ميكانيكياً تعتمد سيارة رنج روفر مصفحة ضد الرصاص على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 375 حصان ، أي أعلى بمقدار 39 من الطراز المصفح السابق ، هذا المحرك يمكن سيارة رنج روفر سينتينل 2019 من الوصول إلى سرعة 100 كم/س (62 ميل/س) بعد إنطلاقها من السكون في 10.4 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 193 كم/س (120 ميل/س) .

وبالرغم من أن أرقام الميكانيك الخاص بأجدد سيارة مصفحة عادية جداً ، إلا أن الصانع البريطاني لاند روفر أكد على أن سيارة رنج روفر مصفحة مزودة بما يزيد عن وزن طن من التصفيح من خلال الدروع الواقيه للرصاص والزجاج المصفح .

سيارة رنج روفر 2019

لكي تستطيع سيارة رنج روفر سينتينل 2019 المصفحة ضد الرصاص تحمل زيادة وزن قدره تقريباً طن إضافية على وزن رنج روفر 2019 الأساسية ، حصلت هذه السيارة المقاومة للرصاص على نظام تعليق خاص ومكابح مختلفة ، كما زودت بأنظمة ثبات الكتروني ، وتسير هذه السيارة على اطارات خاصة قياس 20 إنش مزودة بـ عجلات تستطيع السيارة أن تسير فوقها حتى لو كانت مثقوبة على سرعة لا تزيد عن 80 كم/س حتى مسافة 50 كم (هذا الشرط لكي لا تسوء حالة العجلات المثقوبة بشكل يمكنع من تحرك السيارة) .

داخلية رنج روفر 2019

تتميز داخلية سيارة رنج روفر سينتينل 2019 بتحسين وضعية المقاعد مما يوفر مساحة جلوس في المقصورة أكثر راحة لركاب المقاعد الخلفية بالتحديد ، كما زودت بنظام ترفي ومعلومات Touch Pro Duo يعمل على شاشتين قياس 10 إنش .

تم إطلاق سيارة رنج روفر مصفحة نسخة سينتينل هذه مؤخراً ضمن معرض الشرطة والأمن القومي في بريطاني الوطن الأم لـ سيارات لاند روفر ، وتستطيع هذه السيارة مقاومة كافة أنواع الرصاص وبعض المتفجرات .

نود تذكيركم أننا سبق وجربنا بشكل مفصل قيادة سيارة رنج روفر 2019 برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.