رولز روليس كالينان الاسم الصحيح لـ أفخم سيارة SUV في العالم بدلاً من كولينان

أعلنت شركة رولز رويس الانجليزية الآن بتصحيح كتابة اسم رولز رويس كولينان ، أفخم سيارة SUV في العالم ، ليصبح الطريقة الصحيحة لكتابة اسم السيارة الفارهة الجديدة رولز رويس كالينان واعتمادها  بناءاً على اللفظ الصحيح لاسم الطراز والمقتبس كما تعلمون من أكبر ماسة تم اكتشافها في العالم .

وبما أننا نتحدث عن أجدد قصور رولز رويس المتحركة ، يتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وأخذناكم بجولة عن قرب حول سيارة رولز رويس كالينان 2019 برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ، في شهر يونيو الماضي عندما وصلت أفخم سيارة SUV في العالم إلى صالة أبوظبي موتورز في الإمارات العربية المتحدة .

جيب-رولز-رويس

وكما سبق وأخبرناكم توثق سيارة كالينان إنطلاق عهد جديد في شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو ، فهي تمثل التالي :

أول سيارة SUV من رولز رويس .

أول سيارة رولز رويس في التاريخ تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

أفخم سيارة SUV في العالم ، بعد أن سحبت هذا اللقب من طراز بنتلي بينتايجا .

داخلية رولز رويس كالينان

تعتمد سيارة رولز رويس كالينان 2019 على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في طراز رولز رويس فانتوم 2018 ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ، والقلب النابض لأجدد سيارات رولز رويس هو محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية.

وفيما يتعلق بأهم شيء عندما نتحدث عن سيارات رولز رويس المخصصة للأثرياء فقط ، يبدأ سعر رولز رويس كالينان من 490,130 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,838,000 ريال سعودي أو 1,800,000 درهم إماراتي .

رولز رويس كالينان

حالما تتوفر لدينا فرصة لنختبر أداء سيارة كالينان التي غيرت من تاريخ سيارات رولز_رويس الفارهة ، سنعرفكم على كافة تفاصيل سيارة الأثرياء التي يمكنها اقتحام كافة أنواع الطرق ، ولكن إلى ذلك الوقت نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم أفخم سيارة SUV متعددة الاستخدامات في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.