رولز رويس تقدم بيضة مصنوعة من الألماس والذهب لترضي أحد العملاء الأثرياء

قريباً إن شاء الله سنعرض عليكم تجربة قيادة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة لأفخم سيارة SUV في العالم رولز رويس كالينان ، ولكننا ضمن هذا الخبر سنعرفكم على أجدد بيضة في العالم مصنوعة من الذهب والألماس ، كشفت عنها صانعة القصور الانجليزية المتحركة Rolls Royce مؤخراً لترضي أحد عملائها الأثرياء الراغب بالمزيد من التميز .

وفي البداية علينا تذكر الماضي قليلاً الخاص بصناعة أغلى بيوض في العالم ، حيث اشتهرت دار صياغة المجوهرات الروسية فابرجيه – Fabergé بتقديم 50 بيضة متشابهة صنعت من الأجل العائلة المالكة الروسية خلال الفترة من عام 1885 حتى 1917 من الأجل الاحتفال بـ عيد الفصح (Easter eggs) ، والآن ونحن في عام 2018 كشفت شركة رولز رويس عن أغلى بيضة في العالم صنعتها بالتعاون مع دار المجوهرات العريقة فابرجيه – Fabergé .

rolls-royce-faberge-egg

تأتي أغلى بيضة في العالم لتلبية طلب خاص قام به أحد عملاء الصانع الانجليزي ، الذي أراد أن يتم تغليف تمثال روح النشوة الذي تحمله كافة سيارات رولز رويس في المقدمة بـ بيضة فارهة جداً يمكن فتحها وإغلاقها .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي قام 7 محترفين من Fabergé بصياغة هذه البيضة بعد أن تم تصميم كيفية شكلها من قبل رولز رويس ، وزودت هذه البيضة من الأسفل بقاعدة تحتوي على محرك صغير مصنوع من ذهب عيار 18 قيراط صنع يدوياً وتم تغطية جوانبه بزخارف ، وتتكون البيضة من أذرع ذهبية وتحمل 10 قيراط من أحجار الألماس ، وتحتوي على 390 قيراط من أحجار الجمشت الكريمة ، وعندما يتم فتح أذرع البيضة نوف نشاهد تمثال روح النشوة المصنوع من يدوياً من البلور .

سيارات رولز رويس

من ناحية أبعاد خارجية لهذه البيضة يبلغ طولها 16 سم ، ويبل وزنها 400 جرام (0.88 باوند) .

تم الكشف عن هذه البيضة في دار رولز رويس في مدينة جودوود البريطانية ، وسيتم عرضها في متجر المجوهرات فابرجيه في لندن ، قبل أن تصل في النهاية إلى مالكها الثري جداً الذي يعشق إمتلاك سيارات رولز رويس ومجوهرات بيتر كارل فابرجيه – Peter Carl Fabergé .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.