رولز رويس كالينان بلاك بادج سيارة SUV فخمة بقوة أكبر

تم الكشف عن سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج – Rolls Royce Cullinan Black Badge من خلال أول صور رسمية نشرت على الانترنت لها .

تمثل أجدد سيارات رولز رويس 2020 فئة سيارة SUV فخمة بقوة أكبر لتنضمن إلى عائلة سيارات ؛ رولز رويس داون بلاك بادج ، و رولز رويس رايث بلاك بادج ، و رولز رويس جوست بلاك بادج .

تعتبر نسخ بلاك بادج – Black Badge من قصور رولز رويس المتحركة النسخ الأعلى قوة ، وسبق أن قام زميلنا صهيب شعشاعة باختبار قيادة رولز رويس رايث بلاك بادج .

مجموعة صور رولز رويس كالينان 2020 نسخة بلاك بادج :

تتميز هذه النسخة القوية من أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم من الخارج بحصولها على هيكل مطلي يدوياً باللون الأسود يحتوي على خطوط بسيطة من اللون الأصفر ، وزودت سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج بـ شبك أمامي داكن اللون ، ووصل التعتيم إلى مخارج العادم وغيرها من الأجزاء ، كما أنها تسير على اطارات معدنية قياس 22 إنش يوجد خلفها بريك كاليبرز باللون الأحمر .

تأتي داخلية هذه السيارة الانجليزية الفخمة جداً مع كسوة من أجود أنواع الجلود السوداء ولمسات باللون الأصفر ، وبدون شك حصلت على سقف مضيء بـ نجوم رولز رويس المزيفة (عبارة عن 1,344 من كوابل الألياف الضوئية) .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج :

تعتمد هذه النسخة من الجوهرة كالينان على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.75 لتر يصدر منها قوة 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متن من عزم الدوران ، مما يعني أنها أقوى من الطراز الأساسي بمقدار 29 حصان و 37 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تتسارع نسخة بلاك بادج من أفخم سيارة SUV في العالم ، التي يبلغ وزنها 2,753 كيلوغرام ، من 0 وصولاً إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 4.9 ثانية ، أنا سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س .

وفرت شركة رولز رويس البريطانية المملوكة من قبل شركة بي ام دبليو البافارية نظام تعليق وفرامل معدلة على سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 ، كما زودت السيارة بـ تقنية Intuitive Throttle التي تحسن في سرعة تبديل السرعة في قير السيارة المكون من 8 نسب ، كما هناك صوت عادم مختلف في هذا الطراز .

سيبدأ سعر رولز رويس كالينان 2020 نسخة بلاك بادج في السوق الأمريكي من 382 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 382 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,432,500 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.