رولز رويس لن تطلق اسم كولينان على أول سيارتها الـ SUV

خالفت الشركة الإنجليزية رولز رويس ، المتخصصة بصناعة القصور المتحركة والمملوكة من قبل الصانع البافاري بي ام دبليو ، كافة تصريحاتها السابقة لتعلن أن أول سيارة SUV في أسطولها لن تحمل اسم رولز رويس كوينان – Rolls Royce Cullinan .

وفقاً لتصريحات رسمية نشرها موقع SUVAuthority أدلى بها السيد Hal Serudin ، رئيس شركة رولز رويس في منطقة اسيا والمحيط الهادئ ، “اسم كولينان ليس الاسم الرسمي الذي سيطلق على سيارة رولز رويس الـ SUV القادمة ، فهو مجرد اسم المشروع الخاص بهذه السيارة الجديدة كلياً “.

وأضاف هذا المصدر الرسمي لدى الشركة الإنجليزية ، “يجب على الشركة الكشف عن المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه السيارة الجديدة كلياً العام القادم “.

رولز رويس

نسخة تجريبة من سيارة رولز رويس الـ SUV القادمة

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعمل رولز رويس في الوقت الراهن على إجراء الاختبارات النهائية لسيارتها الـ SUV المنتظرة ، التي ستستولي بدون أي شك على لقب أفخم سيارة SUV إنتاجية من السيارة البريطانية بنتلي بينتايجا ، ويتو اختبار هذه السيارة الفخمة القادمة في الوقت الراهن في عدة أماكن ؛ على مضمار حلبة السباق الشهيرة نوربورغرينغ في ألمانيا ، وعلى رمال الصحراء الإماراتية ، وعلى الثلوج المتجمدة في السويد بالتأكيد حيث تنتشر عملية اختبارات السيارات الجديدة.

وسبق وأخبرناكم متابعي موقعنا أن هذه السيارة الـ SUV الفاخمة ستحصل على هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها رولز رويس فانتوم 2018 في جيلها الثامن الجديد كلياً ، الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعة ، حيث ستشترك كلتا السيارتين بنفس قاعدة العجلات المصنوعة من الألومنيوم ، ولكن سيوجد اختلاف بالتأكيد على أنظمة التعليق بين السيارتين كما أن سيارة SUV القادمة هذه ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات لتكون أول سيارة رولز رويس بتاريخها البالغ من العمر 110 عاماً تعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

رولز رويس

وليس هذا فحسب ستعتمد سيارة رولز رويس الـ SUV على محرك مستعار من شقيقتها فانتوم  V12سعة 6.75 لتر مع زوج من الشواحن التوربينية يولد في سيارة فانتوم قوة 563 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية.

وكما ذكر موقع “اوتوكار” سابقاً من المتوقع أن تظهر سيارة الـ SUV الفاخرة جداً بشكل رسمي العام القادم وبالتحديد في شهر مارس ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات