Search
Close this search box.

رولز رويس Grand Sanctuary ستقدم نوعاً مختلفاً من الفخامة

تحتفل بي ام دبليو بالذكرى المئوية لإنشائها مما سيدفع سيدفع الصانع الألماني لتقديم 4 سيارات اختبارية جديدة ومتميزة، واحدة منها عرفناكم عليها يوم الثلاثاء وحملت اسم بي ام دبليو فيجن نيكست 100، مما يعني أنه بقي علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نشاهد 3 مركبات اختبارية اخرى من صنع مجموعة بي ام دبليو.

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن السيارات الاختبارية المتبقية ستشتمل على مركبة أخرى تحمل شعار بي ام دبليو وسيارة ميني وسيارة رولز رويس، بما أن هذه الشركة الألمانية مالكة لعلامتي ميني و رولز رويس الإنجليزيتين.

وسيتم الكشف عن الطرازين الاختبارين الأخيرين في لندن خلال شهر يونيو القادم إن شاء الله، ومن المرجح أن يعرضوا في مهرجان جودوود للسرعة.

ولا يعرف سوى القليل عن هذه السيارات الاختبارية، ولكن  تقارير مجلة Autocar  تفيد بأن طراز رولز رويس الاختباري سوف يطلق عليه اسم Grand Sanctuary، الذي يعني بالعربية “الملاذ الكبير”، وستكون مقصورته الداخلية فائقة الفخامة بالتأكيد.

أما طراز ميني الاختباري فهو أكثر غموضاً ولكن الشركة كشفت شعاره الذي يقول أن “كل ميني هي ميني”. هذا ليس بكثير على المضي قدماً ولكن الطراز يمكن أن يكون سيارة صغيرة على نفس منوال روكيت مان الاختبارية.  بغض النظر عن الحجم أو الشكل، فإن هذا الطراز الاختباري هو “عرض القرن القادم للخصوصية”.

وأخيراً وليس آخراً، فإن بي ام دبليو سوف تكشف النقاب عن دراجة نارية اختبارية جديدة في لوس انجلوس في وقت لاحق هذا العام، وسوف تحتضن الحرية التي تقدمها الدراجات النارية ووصفت بأنها “الهروب الكبير”.

يبدو أن احتفالات بي ام دبليو بمئويتها ستكون مميزة خلال هذا العام إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع