رينج روفر تقدم طراز ايفوك اوتوبيوغرافي دايناميك في جنيف

تعتزم رينج روفر تقديم إصدار (أوتوبيوغرافي) من طراز (ايفوك) الشهر القادم في جنيف، إلى جانب نسخة (دايناميك) مثيرة من هذا الإصدار المميز. 

وتتمتع النسخة الأقوى من طراز (ايفوك) بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مزود بشاحن توربيني ويولد قوة 285 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن/م، بزيادة بمقدار 45 حصان و 60 نيوتن/م من عزم الدوران مقارنة بالنظام الحركي السابق، ويتصل المحرك بناقل تروس أوتوماتيكي مُطور بتسع سرعات يوفر استجابة أفضل.

ومع أن نظام الدفع الرباعي النشط للعجلات يتوفر كمواصفة اختيارية في كل نسخ طراز (ايفوك)، إلا ان الشركة البريطانية قررت أن تطرحه كمواصفة أساسية  في نسخة (أوتوبيوغرافي دايناميك)، والذي يتمتع أيضاً بنظام توجيه يوفر المزيد من الدقة، هذا بالإضافة إلى تعديل نظام التعليق في المركبة من خلال استخدام ماصات صدمات جديدة ونوابض أكثر صلابة مع توزيع هندسي أفضل.

أما القوة الكابحة الآن فتوفرها مكابح قرصية أمامية قياس 350 ملم، مع نظام التحكم بتوجيه العزم عند استخدام المكابح والذي يخفض من ظاهرة القصور في التوجيه على الأسطح ذات التماسك المنخفض، ومن الأنظمة الجديدة هنالك تطبيقات (لاند روفر إنكنترول) والتي توفر إمكانية استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية بحيث يتم عرضها والتحكم فيها من خلال شاشة (ايفوك) التي تعمل باللمس.

ومن داخل المقصورة من الممكن تمييز هذا الطراز من خلال الفرش الجلدي المتوفر بستة ألوان بالإضافة إلى توفر مقصورة جلدية مع مقاعد رياضية أو مقاعد فاخرة مبردة ودفأة من الممكن اختيارها بأربعة تصاميم مختلفة. ومن اللمسات المميزة أيضاً هنالك لوحات سفلية مضيئة و شعار (أوتوبيوغرافي) محفور على مساند الرأس.

وسيتم الكشف رسمياً عن طراز (رينج روفر ايفوك أوتوبيوغرافي دايناميك) بداية شهر مارس خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع