رينو كابتور 2020 الجديدة تكشف عن نفسها وتعلن عن مواصفاتها

تم الكشف رسمياً عن السيارة الفرنسية رينو كابتور – Renault Captur 2020 الجديدة التي حصلت على أبعاد خارجية أكبر بقليل من شقيقتها رينو كليو 2019 .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أجدد سيارات رينو 2020 تعتمد على قاعدة عجلات CMF-B ، وحصلت على أجزاء جديدة بالكامل مقارنة مع الجيل السابق بنسبة بلغ قدرها 85% ، كما أنها أصبحت أخف في الوزن وأكثر ديناميكية وأعلى هدوءً .

رينو كابتور 2020

التصميم الخارجي لسيارة رينو كابتور 2020 الجديدة محافظ على هوية مستمدة من الجيل السابق ، ولكنها حصلت على لمسات تجديد على شبكها الأمامي الذي تحيط به مصابيح LED أمامية جديدة عصرية التصميم على شكل حرف C ، وزودت السيارة الفرنسية بصادم أمامي جديد وتم زيادة الخطوط الحادة على هيكلها الخارجي وحصلت على أغطية مرايا جانبية جديدة واطارات جديدة قياس 18 إنش .

تمتلك سيارة رينو هذه مصابيح جديدة في الخلف مع أضواء LED على شكل حرف C أيضاً لتتجانس مع هوية تصميم السيارة في الأمام ، وزودت بصادم جديد ولمسات من الألومنيوم والكروم ومخرج وحيد للعادم ، وهناك تحديث واضح على الزجاج الخلفي والجناح الخلفي المدمج مع السقف .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة كابتور 2020 الجديدة مقارنة مع الموديل السابق كالتالي :

زاد طول السيارة بمقدار 11 سم .

طول قاعدة العجلات أكثر بمقدار 2 سم .

مساحة التخزين في الصندوق الخلفي 536 لتر .

خيارات محركات البنزين والديزل التي ستتوفر على سيارة رينو كابتور 2020 كالتالي :

محركات البنزين سعة لتر و سعة 1.3 لتر يصدر منها قوة تتراوح من 100 حصان وصولاً إلى 150 حصان .

محركات الديزل سعة 1.5 لتر يصدر منه بنسخة المتنوعة قوة تتراوح بين 95 حصان و 115 حصان .

2020-renault-captur

تتصل هذه الخيارات من المحركات مع قير عادي من 5 سرعات أو قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة رينو الجديدة هذه ستتوفر أيضاً بنسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي ، سيتم الكشف عن هذه النسخة خلال بداية العام القادم إن شاء الله .

داخلية أجدد سيارة فرنسية تتوفر بثلاثة خيارات من شاشات نظام المعلومات والترفيه ؛ قياس 7 إنش ، قياس 7 إنش مع نظام ملاحة ، قياس 9.3 إنش مع نظام ملاحة ، وتدعم رينو كابتور الجديدة تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، كما أنها تأتي مع شاشة عدادات رقمية إما بقياس 7 إنش أو 10 إنش .

داخلية رينو كابتور 2020

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر رينو كابتور 2020 الجديدة ، ولكن حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادة صهيب شعشاعة لـ سيارة رينو ميجان RS التي وصفها بأروع سيارة دفع أمامي قادها حتى الآن .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.